اعلان

تعرف على أسباب وفاة شقيقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب :

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم الأربعاء، عن أسباب وفاة شقيقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في مسقط رأسها بمدينة الأقصر فجر اليوم الأربعاء، موضحةً أن وفاة شقيقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ناتجة عن تدهور مفاجئ في حالتها الصحية

وأفادت التقارير إن وفاة شقيقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وقعت فجر اليوم الأربعاء في منزها بمدينة الأقصر مسقط رأسها ومسقط رأس العائلة.

وفي السياق ذاته، أفادت مصادر مقربة من أسرة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بوفاة شقيقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وذلك في مسقط رأسها بمدينة الأقصر، وتابعت المصادر أن وفاة شقيقة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر جاءت إثر وعكة صحية مفاجئة.

وأضافت المصادر أن شقيقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بمدينة القرنة غرب الأقصر.

وبحسب المصادر فمن المقرر أن يتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير وأن تُقام مراسم دفن شقيقة فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في مسقط رأس العائلة صباح اليوم الأربعاء بمدينة القرنة غرب الأقصر، ومن المقرّر أن يتوجه فضيلة الإمام الأكبر إلى الأقصر لتشيع الجنازة وتلقى العزاء في شقيقته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً