اعلان

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا عبرbeIN SPORT اليوم الأربعاء 27-6-2018 بكأس العالم

كتب : بكر يحيى

نقدم لكممشاهدة مباراة البرازيل وصربيا اليوم الأربعاء 27-6-2018، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا، حيث أن مباراة البرازيل وصربيا سوف تبث على قناة بي إن سبورتس مباشرة.

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا يوتيوب بدون تقطيع

تقام مباراة البرازيل وصربيا اليوم الاربعاء عبر قنوات beIN SPORTS MAX HD1 التي تذيع بطولة كأس العالم حصريا بتعليق حفيظ، وأنطقت المباراة منذ قليل، وتقدم البرازيل بهدف دون رد عن طريق  باولينيو في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، وكان البرازيل تعادل بهدف لكل فريق أمام سويسرا في المباراة الأولى، وانتظر لاعبوها حتى الوقت بدل الضائع لإحراز هدفي الفوز أمام كوستاريكا في المباراة الثانية.

تشكيل البرازيل مباراة البرازيل وصربيا في مباراة اليوم الأربعاء 27-6-2018

تشكيل البرازيل لمواجهة صربيا

 حراسة المرمي

1- ألسون باكير

خط الدفاع

2- دانيلو

3 - ميراندا 

4- تياجو سيلفا 

5- مارسيلو 

خط الوسط 

6-كاسيمرو

7- باولينيو 

8- ويليان 

9- كوتينيو

الهجوم

10- نيمار 

11- جابريل خيسوس

أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018

افتتح منتخب السامبا مشواره في كأس العالم، بمواجهة سويسرا، ودخل بداية اللقاء بقوة، وسط تكتل دفاعي من سويسرا، حتى كسر كوتينيو هذا الحاجز بتسديدة رائعة ليعلن عن الهدف الأول في الدقيقة 20، وفي الشوط الثاني لم ينتظر زبير سوى 5 دقائق ليعادل النتيجة لسويسرا.

ونجح المنتخب البرازيلي في تحقيق أول فوز له بمونديال روسيا على كوستاريكا في اللحظات الآخيرة من عمر اللقاء، بهدفين دون رد.

أخبار منتخب صربيا في كأس العالم 2018

افتتح المنتخب الصربي مواجهاته في مونديال روسيا بمواجهة كوستاريكا، وحقق الفوز عليه بهدف دون رد، ثم خسر أمام سويسرا بهدفين مقابل هدف في المواجهة الثانية له بكأس العالم.

ترتيب البرازيل وصربيا قبل مواجهة اليوم الأربعاء 27-6-2018

يتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة، برصيد 4 نقاط، ويليه المنتخب السويسري برصيد بأربعة نقاط أيضًا، بينما يأتي المنتخب الصربي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والكوستاريكي بدون رصيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة