اعلان

بعد ظهورها شبه عارية.. 6 صور لـ"نجلة الهضبة" أغضبت الجمهور

أثارت كنزي عمرو دياب، أمس، غضب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، تظهر من خلالها شبه عاريه.

اقرأ أيضًا.. هولاندا تصادق على قانون لتجريم "ارتداء النقاب"

وهذه المره لم تكن الأولى التي تثير فيها ابنه "الهضبة"، الجدل بسبب صورها، فقد تعرضت عده مرات للهجوم اللازع بسبب صورها التي تظهر فيها بملابس صارخه.

وقامت "كنزي"، بمنع التعليقات بعد تلقيها عدد كبير من الانتقادات بسبب الصورة الغير لائقة، ويأتي على رأس هذه التعليقات ما وجهه أحد متابعيها للفنان عمرو دياب قائلًا "شوف بنتك يا حج". 

وبوسط كل هذا الهجوم خرجت والدتها لتطلق تصريح جديد من العيار الثقيل حيث قالت أن ظهور ابنتها بهذا الشكل أمر طبيعي جدًا ولا حرج فيه، معبره عن إستيائها من التعليقات التي تداولها رواد مواقع السوشيال ميديا حول هذه الصورة، مما جعل البعض يشتاطون غضبًا من هذا الأمر. 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها بنات "الهضبة"، الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت في عدد من الصور بشكل لم يكن مقبول لدى البعض، ويأتي على رأس هذه المرات الصور التي نشرتها مع أختها "نورا"، أثناء تواجدهم برحلة صيفية على البحر. 

وظهرت نجله عمرو دياب، ذات الـ 18 أعوام، مع شقيقتها الكبرى، بملابس وصفها البعض بأنها "صارخه"، وبإطلالات مثيرة على الشاطئ، مما جعل البعض يقول أنها "فضيحه للهضبه"، وأخذوا يطلقوا التعليقات التي تحتوي على نبرة هجوم واضحة حيال هذا الأمر. 

ولكن لم تلتفت أي واحده منهن لمثل هذه التعليقات معتبرين أن هذه هي "حياتهن الشخصية"، ولا يصح لأحد أيًا كان أن يتدخل في شؤؤنهم الخاصه، والدليل على ذلك أنهم لم يكفوا عن نشر مثل هذه الصور عبر صفحاتهن عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

ولم يقتصر الأمر على الأختين فقط، بل تسبب اخوهم عبد الله، في حرج كبير لوالده، حيث نشر منذ مدة مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وهو يحمل إحدى الفتيات على ظهره، كما ظهر أيضًا في إحدى الصور أثناء تقبيل فتاتين له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية