اعلان

جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27-6-2018 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

ننشر مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27-6-2018 في كأس العالم 2018، والذي يشهد إقامة 4 مباريات، أولهم مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية، وفي نفس التوقيت المكسيك والسويد، على أن تختتم مباريات اليوم، بمباراة البرازيل وصربيا، بجانب مباراة سويسرا وكوستاريكا ضمن ختام مباريات دور المجموعات في كأس العالم 2018، لذلك تقدم لكم "أهل مصر" في السطور التالية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27-6-2018 في كأس العالم 2018.

-موعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية

ينطلق موعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم الأربعاء 27-6-2018، على ملعب كازان أرينا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، حيث يأمل المنتخب الألماني في تحقيق نتيجة الفوز للتأهل لدور الـ16، خاصة وأنه يمتلك 3 نقاط، بعد الخسارة في الجولة الأولى من المكسيك، والفوز على السويد في الجولة الماضية، بينما منتخب كوريا الجنوبية آماله ضئيلة للغاية، لاسيما وأنه يحتاج للفوز على ألمانيا بأكثر من هدفين، وخسارة السويد من المكسيك ليحتل هو وصافة ترتيب المجموعة السادسة.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية، عبر بي إن ماكس 1 بتعليق التونسي عصام الشوالي، وبي إن 4K بتعليق المصري محمد الكواليني.

-موعد مباراة المكسيك والسويد

ينطلق موعد مباراة المكسيك والسويد اليوم الأربعاء 27-6-2018، على ملعب إيكاترينبرج أرينا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2018، حيث من المقرر أن تكون المباراة مجرد تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب المكسيكي الذي ضمن تأهله، بينما المنتخب السويدي، يسعى للفوز بأكبر عدد من الأهداف، لاسيما وأنه يتساوى مع الماكينات الألمانية بنفس الرصيد ونفس عدد الأهداف.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة المكسيك والسويد، عبر بي إن سبورت ماكس 2، بتعليق المعلق القطري يوسف سيف.

-موعد مباراة البرازيل وصربيا

ينطلق موعد مباراة البرازيل وصربيا اليوم الأربعاء 27-6-2018، على ملعب سبارتاك موسكو، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2018، حيث تعد هذه المباراة فاصلة ومهمة للغاية بالنسبة للفريقين، لاسيما وأن الفائز منهما سيحسم تأهله لدور الـ16، بينما التعادل سيكون لصالح المنتخب البرازيلي، لاسيما وأن السيلساو يمتلك 4 نقاط، في حين أن صربيا يمتلك 3 نقاط فقط.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 بتعليق حفيظ دراجي، بينما ستذاع أيضًا على بي إن سبورت 4K بتعليق خليل البلوشي.

-موعد مباراة سويسرا وكوستاريكا

ينطلق موعد مباراة سويسرا وكوستاريكا اليوم الأربعاء 27-6-2018، على ملعب ملعب نيجني نوفجورود، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، حيث ضمن المنتخب السويسري تأهله للدور المقبل، بينما المنتخب الكوستاريكي سيخوض المباراة بحثًا عن نتيجة إيجابية لتوديع المونديال بصورة مشرفة.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة سويسرا وكوستاريكا، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 2، بتعليق المصري علي محمد علي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً