اعلان

تعرف على أسباب اشتعال الأزمة بين مرتضى منصور وطارق حامد

طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والتي تفاقمت خلال الساعات الماضية، بسبب عقود تجديد اللاعب عقده مع الأبيض، ورفضه إعادة النسخ للنادي بعد توقيعه عليها.

وأكد المصدر، أن هناك أكثر من سبب أدى لتفاقم أزمة مرتضى منصور مع طارق حامد، أبرزهم هو عدم إعادة اللاعب نسختي اللتين حصل عليهما مع وكيل أعماله أحمد يحيى، بعد تجديد عقده مؤخرًا مع نادي الزمالك.

وأضاف المصدر، أن السبب الآخر في توتر العلاقة مع طارق حامد، هو رغبة الأخير في الحصول على 10 مليون جنيه و322 ألف جنيه في الموسم الواحد، ليتساوى مع الحارس أحمد الشناوي، إلا أن الزمالك حدد مبلغ 7 مليون و700 ألف جنيه، لطارق حامد في الموسم الواحد، لتتوتر العلاقة.

واختتم تصريحاته، بأن هناك سبب آخر أدى لاشتعال الأزمة بين مرتضى منصور وطارق حامد، وهو رغبة اللاعب في تقليل الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي يقدر بـ2 مليون دولار، حيث كان يرغب في تخفيضه لمليون دولار فقط، وهو ما تسبب في غضب رئيس الزمالك منه، خاصة وأن هذا الأمر ينذر بنية اللاعب في إمكانية استخدام الشرط الجزائي ضد النادي، في حالة وصوله عرض مناسب.

كان مرتضى منصور، طالب طارق حامد، بعدم خداع جمهور الزمالك، والظهور كضحية في الأزمة المُثارة بينهما، مؤكدًا أنه ينتظره في مقر نادي الزمالك ظهر اليوم الأربعاء، حيث قال نصًا: "ده آخر ميعاد لك وأنا في انتظارك، إذا لم تحضر للنادي في الساعة الواحدة ظهرًا مع وكيلك بالعقود التي استولى عليها فلا أريد رؤيتك داخل النادي مرة أخرى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً