اعلان

هاني أبو ريدة يكشف كواليس أزمة رئيس الشيشان

هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة

أكد هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه ما تردد بشأن الأزمة السياسية مع رمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، لا علاقة للمنتخب به، مشددًا أن العلاقة والمعاملة كانت جيدة على الإطلاق.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا بمقر اتحاد الكرة: "لم نكن على علم بالأزمات السياسية أو الدينية، نحن كنا هناك من أجل المشاركة في كرة القدم فقط، ولسنا طرف في أي أزمة".

وتابع: "بعد تفاقم الأزمة واتخاذها فب إطار سياسي، لن نستطيع الرحيل عن المدينة، خاصة وإن هدا القرار كان سيؤثر على العلاقات المصرية الروسية، ولن نستطيع أيضًا رفض حفل العشاء، حفاظًا على العلاقات أيضًا".

واختتم تصريحاته، إن مدينة جروزني وفرت كل سبل الراحة، وكانت مساندة بشكل كبير للغاية من جانب أهالي المدينة للمنتخب الوطني، خاصة وأن صور اللاعبين والمنتخب ملأت الشوارع".

وودع منتخب مصر بطولة كأس العالم رفقة السعودية، بينما صعد عن المجموعة الأولى منتخب أوروجواي وروسيا، حيث تصدر المنتخب الأوروجوياني برصيد 9 نقاط، بينما احتل المنتخب الروسي الوصافة برصيد 6 نقاط، واستطاع المنتخب السعودي، أن يحصد المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا منتخب مصر تذيل الترتيب بدون نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً