اعلان

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس.. ووزير التعليم يستعد لتكريم أوائل الطلاب

كتب :

تأكيدًا لانفراد أهل مصر بإعلان موعد ننيجة الدبلومات الفنية 2019 في ٢٨ يونيو، أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني في تصريح خاص أنه سيتم عقد مؤتمرا صحفيا غدا الخميس لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية لنظام ٣ و٥ سنوات، مع الاعلان عن رابط نتيجة الدبومات الفنية  2019 وأشار مجاهد إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية  2019  تشهد ارتفاعا ملحوظا عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الماضي. وأوضح أن الكنترولات انتهت من تحديد قائمة أوائل الدبلومات الفنية لهذا العام. وأعلنت وزارة التعليم في وقت سابق، أنها انتهت من تصحيح أوراق إجابات الطلاب والطالبات بسلام،  تمهيدًا لعرضها على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019  ، ومرت عملية المراجعة بشكل دقيق، ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 غدًا الخميس، وبعد ذلك يتم توثيقها، لعرضها على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ، وقد تم التشديد على المصححين بأداء أعمالهم بحرص شديد، من أجل التصحيح بصورة دقيقة والابتعاد عن العشوائية، حيث إن نتيجة الدبلومات الفنية  2019  تحدد مستقبل الألاف من الطلاب، كما طمأنت الوزارة الجميع على نتيجة الدبلومات الفنية  2019 .

وأضاف مجاهد، أن مسؤولي قطاع التعليم الفني يعكفون حاليا لحصر المؤشرات النهائية والنسب المئوية وأسماء الطلاب الأوائل لتجهيزها تمهيدا لعرضها مساء اليوم علي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميا على أن يتم إعلانها غدا الخميس في المؤتمر الصحفي وبثها عبر موقع وزارة التعليم الالكتروني على أن يتم ارسالها فورا للمدارس لإعلانها مطلع الأسبوع المقبل بالمدارس.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2019  كاملة عبر موقعها الالكتروني الرسمي غدا علي الرابط التالى حيث يمكن لطالب الدخول برقم جلوسه لمعرفة النتيجة كاملة.

للاطلاع على نتيجة الدبومات الفنية 2019 اضغط هنا

أوضح نائب وزير التربية والتعليم الفني/ محمد محمد مجاهد بأن نتيجة الدبلومات الفنية  2019 برقم الجلوس سوف يتم إعلانها نهاية الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً