اعلان

"صادق" يكشف حقيقة حبس "كوبر" للتلاعب في المباريات

كتب :

قال عبد الشافي صادق، مدير تحرير مجلة الأهرام، إن هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، متهم بالتلاعب بالمباريات في إيطاليا، وهذا الموضوع لم أتحدث بعد الخروج الهزيل في بطولة كأس العالم 2018، ولكن تم طرحه، على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس النادي في هذا الوقت في بداية التعاقد مع كوبر.

وأضاف عبد الشافي في حديثة لـ"أهل مصر"، أن اتحاد الكرة لم يفكر في هيكتور كوبر في بداية التعاقد، ولكن كان حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي في أولويات الاتحاد لتدريب المنتخب، ولكن في لحظات، تم تعيين كوبر علي رأس المنتخب بدون مشاهدة السيرة الذاتية الخاضة بالمدرب، وجاء ذلك بعد إقالة المدرب الأسبق بوب برادلي من تدريب المنتخب والخروج من تصفيات كأس العالم 2014.

وأكمل صادق، هناك صديق لي في إيطاليا تم التحدث معه عن السيرة الذاتية للمدرب هيكتور كوبر، وأرسل لي بعض الأوراق والصور الخاصة بالأحكام التي تم أخذها علي المدرب في إيطاليا.

وتحدث مدير تحرير مجلة الأهرام، عن كواليس قضية كوبر في إيطاليا، قائلاً: كانت قضية هيكتور معروفة في وسائل الإعلام الإيطالي وفي المحاكم الإيطالية، بسبب التلاعب في الدوري الإيطالي، وكانت القضية متهم فيها 90 لاعب بالإضافة الي هيكتور كوبر، اعترف بعض اللاعبين أن هيكتور كوبر، كان مشاركًا في التلاعب والمراهنات في مباريات، وكان خلال هذا الوقت يقود فريق إنتر ميلان، ومنذ ثلاث سنوات اعترف كوبر أن هناك قضية وتم الإحتكام للقضاء وتمت براءته.

وأكد، كوبر وصل مع جميع الفرق والمنتخابات إلي 13 نهائي ولم يحصل علي بطولة واحدة، بالإضافة الي إنضمامه إلي جماعة كامورا الإيطالية، وهذه جماعة تعمل في غسيل الأموال وتلاعب في المباريات، بالإضافة إلي شركة مراهنات في سنغافورة.

وأشار عبد االشافي، أن مصر وصلت إلي كأس العالم بدعوات المصريبن، ومحمد صلاح عارف ربنا،و مصر تستحق الصعود إلي كأس العالم، وفي التصفيات أحرزنا 6 أهداف، سجلنا من خلالها 5 لصلاح، وهدف لعبد الله السعيد، بالإضافة إلي إستخدام هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري سلطاته ووضع منتخب مصر في مجموعة سهلة في تصفيات كأس العالم.

ووجه الشكر لبوب برادلي على توليه تدريب المنتخب في ظل الظروف الصعبة التي شهدتها مصر في 2012 بعد أحداث بورسعيد ووصلنا إلي المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2014 أمام غانا رغم الهزيمة الثقيلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)