اعلان

عبد الشافي صادق يوضح كواليس فضيحة الألفاظ الخارجة لمجدي عبد الغني في مؤتمر اتحاد الكرة (فيديو)

كتب :

قال عبد الشافي صادق مدير تحرير مجلة الاهرام، إن اليوم كان هناك مؤتمر لاتحاد الكرة بعنوان مؤتمر غسل العار، لتحسين الصورة بعد الخروج من كأس العالم، ولكن أساء المجلس للصورة في المؤتمر بعد تحويل الجبلاية إلى مكان للاستثمار وليس لكرة القدم. وأضاف عبد الشافي في حديثة لـ"أهل مصر"، هناك العديد من الأمور كان لابد أن يتناولها اتحاد الكرة وكان أولها تواجد الفنانين في فندق اللاعبين ليلة مباراة روسيا بالإضافة إلى تواجد زوجات اللاعبين في الفندق الخاص بالمنتخب، ووجود رجل الأعمال في الفندق، وبيع التذاكر.

وأكمل صادق، هناك بعض المشجعين المصرين في فلندا وايطاليا واسبانيا ودبي، سيقدمون بلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة بعد قضية التلاعب في تذكر مباريات كأس العالم، مضيفًا أن اتحاد الكرة لم يتحدث في شئ مفيد في مؤتمر اليوم، ولكن كان الحديث عن تصوير عن اللاعبين لأحد القنوات الفضائية، قائلا "سوف نحقق في القضية، هذا فشل من اتحاد الكرة وخصوصا تواجد عضو مجلس الادارة "مجدي عبد الغني" مع المذيع أثناء التسجيل مع اللاعبيين".

وأكد، أن المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة اليوم كان شئ مؤسف للجميع وخصوصا أنه تم نقله في القنوات الخارجية، ولكنه احترم هاني أبو ريدة في توضيح موقف أن الدولة لم تختار محافظة بعينها في روسيا لإقامة المنتخب ولكن كان هذا بطلب من الاتحاد، مشيرًا إلى أن ادارة اتحاد الكرة لم تنجح في خروج مؤتمر الصحفي بشكل جيد وخصوصا بعد حديث مجدي عبد الغني عن الألفاظ الخارجة، بعد خروج تصريحات من هاني أبو ريدة بمنع مجدي عبد الغني من السفر وتحويله للتحقيق في بيان صحفي.

واختتم، بأن التضارب في اتحاد الكرة شئ مؤسف أكثر من الخروج الغير مشرف في بطولة كأس العالم روسيا 2018، بالإضافة إلى رفض اتحاد الكرة طلب اتحاد الدولي في التواجد في جروزني عاصمة الشيشان لأنها غير متواجدة ضمن 11 منطقة في جدول ملاعب كأس العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل