اعلان

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة.. تفاصيل الوحدات السكنية الفاخرة ووحدات الكومباوند

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية، يترقب الكثير من المواطنين إعلان شركات القطاع الخاص ووزارة الإسكان عن مواعيد طرح الشقق الجديدة الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد أعلنت شركات القطاع الخاص عن أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة بأنواعها المختلفة وشرائحها، وقد وضحت سعر المتر في العاصمة الجديدة، ومعرفة موعد طرح الشقق وطريقة حجزها، وكيفية سداد ثمن هذه الشقق بالتقسيط وعبر التمويل العقاري، وكذلك أعلنت وزارة الإسكان عن أسعار الشقق في العاصمة الإدارية، ووضحت أيضا سعر المتر في هذه المنطقة، وسوف نوضح لكم في هذا التقرير أنواع وأسعار الشقق في العاصمة الإدارية والفيلات الجديدة التي قد تم طرحها من قبل وزارة الإسكان وشركات القطاع الخاص.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

صرحت وزارة الإسكان على أن سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة سوف يبدأ من 7 آلاف جنية مصري، وذلك بالنسبة للإسكان المتوسط، ويرتفع إلى 11 آلاف وحتى 13 ألف جنية للإسكان الخاص والفيلات والكمبوند.

وسوف يتم الإعلان عن الشقق الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة في شهر سبتمبر 2018، وذلك من خلال كراسة شروط توضح أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة وأماكنها.

وبدأت شركات القطاع الخاص في الإعلان عن أولى مشروعاتها السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن هذه المنطقة أصبحت منقطة المستقبل بعد قرب الانتهاء من البنية التحتية للوزارات وأماكن الخدمات، بالإضافة إلى بناء أكبر مسجد وكنيسة في مصر، بجانب مدينة المعارض.

ومن المتوقع إعلان وزارة الإسكان شروط بيع وحدات العاصمة الإدارية الجديدة “شقق وفيلات” في منتصف شهر أغسطس 2018، وهذا يكون أول طرح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وسوف يتم فتح باب الحجز لـ 17 ألف شقة سكنية للمواطنين، بمساحات تبدأ من 110 وحتى 180 متر مربع، كما أنها ستكون كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم الفوري، بسعر يبدأ من 7 ألاف جنيه للمتر الواحد، وبأكثر من نظام للسداد سواء التقسيط علي خمس سنوات أو التمويل العقاري علي 15 سنة.

شقق الإسكان المتوسط في العاصمة الادارية الجديدة

سواء دار مصر أو سكن مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى بعض الوحدات المخصصة من شركات القطاع الخاص في العاصمة الجديدة، ويكون سعر هذه الشقق يتراوح بين مليون ونصف وحتى 3 مليون جنيه.

شقق الإسكان الفاخر في العاصمة الادارية الجديدة

وهي التي يقوم ببنائها شركات القطاع الخاص والتي من المتوقع أن يصل سعر المتر بها ما بين 12 ألف وحتى 15 ألف جنيه للمتر الواحد، وربما المزيد الفترة القادمة مع ظهور ارتفاع في أسعار مواد البناء في مصر.

شقق ووحدات الكومباوند في العاصمة الادارية الجديدة

ويعتبر الكومباوند السكني في مصر هو مجمع سكني مغلق بسور وله بوابات أمن وحراسة، ويتوافر به كافة الخدمات والمتطلبات التي يحتاجها الأشخاص الموجودين به، ويتوافر به أماكن ترفيهية، ويختلف حجم الخدمات من كومباوند لآخر على حسب حجمه والشركة المنفذة له.

فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس والبيت هاوس في العاصمة الادارية الجديدة

وهذه الأماكن ستكون مخصصة بطبيعة الحال للطبقة العليا والأغنياء خاصة وان سعر الوحدة سيتجاوز الـ 3 مليون جنيه.

والمقصود بالبيت هاوس هو أعلى شقة بالمبنى السكني ويكون الدور بالكامل مخصص للساكن، ويكون ملحق بها مبنى سكني صغير في سطح المبنى، ويضم حمام سباحة وتراس وغرفة وحمامات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً