اعلان

عبد الشافي يكشف لـ "أهل مصر" لغز رفض مجلس أبوريدة الاستقالة رغم فضيحة صفر المونديال

كتب :

قال عبد الشافي صادق، مدير تحرير مجلة الأهرام، إن اتحاد الكرة المصري، مسئول على الصفر الثاني في المونديال بعد صفر ملف تنظيم كأس العالم 2010، واللي كان مسئول عنه أيضًا المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة الحالي".

وأضاف خلال حوار لـ أهل مصر : " اتحاد الكرة جاب اكتئاب لأهم لاعب في إفريقيا محمد صلاح، وتسبب في العديد من المشاكل له بدون داعي، وافتعل أزمات في معسكر المنتخب ليفقد اللاعبين تركيزهم قبل المباريات المهمة".

وتابع: " هناك صحفي غاني نجح في إقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة الغاني، بعدما نشر تحقيق صحفي عن فضائحه وحرصت شبكة بي بي سي على شرائه ومن ثم أصدرت وزارة الرياضة قرار بحل اتحاد الكرة الغاني بسبب قضايا فساد، ونحن هنا لم نستطيع حل اتحاد الكرة المصري بالرغم من وضوح الفساد أمام الجميع".

وأوضح : " اتحاد الكرة السعودي، قدم استقالته بالكامل بالرغم من حصوله على 3 نقاط من 9 في مونديال روسيا، ونجح في الفوز على منتخبنا الوطني، ونحن قدمنا أسوأ مالدينا في المونديال ومع ذلك نرفض الاستقالة".

واختتم قائلًا : " الرياضة محتاجه ثورة للتطهير، من أجل التطوير ، نحن لسنا أقل شيئًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي قدم أداء جيد أمامنا ونجح في الحصول على 3 نقاط، ولكن قدم استقالته".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر