اعلان

ملخص وأهداف نتائج مباريات كأس العالم 2018 في روسيا الأربعاء 27-6-2018 (فيديو)

ملخص وأهداف نتائج مباريات اليوم في كأس العالم 2018 في روسيا اليوم الأربعاء 27-6-2018، يقدمها لكم موقع "أهل مصر" حيث شهد اليوم 4 مواجهات قوية في المجموعتين الخامسة والسادسة، ضمن إطار الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات، وانتهت نتائج مباريات اليوم في مونديال روسيا، بـ3 انتصارات وتعادل إيجابي وحيد، وكانت المفاجأة الكبرى بسقوط المانشافت بمباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية، في فخ الخسارة، ليودع بطل العالم 2014 وحامل اللقب، منافسات كأس العالم 2018 من الدور الأول، لأول مرة منذ 1938.

إليكم ملخص وأهداف نتائج مباريات اليوم في كأس العالم 2018 في روسيا :-

1) مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم :-

- نتيجة مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم 2018

انتهت نتيجة مباراة ألمانيا وكوريا اليوم في كأس العالم، بفوز تاريخي للكوريين بهدفين دون رد، جاءوا بالأوقات القاتلة، لتكبد بطل العالم هزيمة أطاحت به خارج المونديال، متزيلاً ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع كوريا صاحبة المركز الثالث.

- ملخص وأهداف مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم 2018

سجل الهدف الأول للنسور الحمراء اللاعب كين يونج في الدقيقة 92 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني لكوريا اللاعب سون هونج مين في الدقيقة 96 مستغلاً تقدم الحارس مانويل نوير.2) مباراة المكسيك والسويد في كأس العالم :-

- نتيجة مباراة المكسيك والسويد اليوم في كأس العالم 2018

انتهت نتيجة مباراة المكسيك والسويد اليوم في كأس العالم، بثلاثية نظيفة للسويديين، ليقتنصوا صدارة المجموعة بـ6 نقاط، تاركين خلفهم التريكولور بنفس عدد النقاط في المركز الثاني. - ملخص وأهداف مباراة المكسيك والسويد اليوم في كأس العالم 2018

افتتح منتخب السويد أهداف المباراة عن طريق أندرياس في الدقيقة "50"، قبل أن يضيف جرانكفيست الهدف الثاني بالدقيقة "62"، ثم عزز ألفيز بالهدف الثالث بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 74، لتنتهي المباراة بثلاثية بيضاء.

3) مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم :-

- نتيجة مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2018

انتهت نتيجة مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم، بفوز سهل للسامبا بهدفين دون رد، ليتصدروا ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويطيح بالمنتخب الصربي خارج المونديال، برصيد 3 نقاط في المركز الثالث.

- ملخص وأهداف مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2018

افتتح اللاعب باولينيو الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني للسليساو اللاعب تياجو سيلفا في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، ليقضى على آمال المنتخب الصربي.

4) مباراة سويسرا وكوستاريكا في كأس العالم

- نتيجة مباراة سويسرا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم 2018

انتهت نتيجة مباراة سويسرا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم، بتعادل إيجابي مثير بينهما، بهدفين لكل منهما، يجعل كوستاريكا تقتنص اول نقطة لها في المونديال، وتصعد سويسرا لدور الـ16 محتله المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

- ملخص وأهداف مباراة سويسرا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم 2018

تقدم للمنتخب السويسري اللاعب دزاميلي في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل لكوستاريكا اللاعب كيندال واتسون في الدقيقة 56 عن طريق رأسية قوية، وعاد ليتقدم لسويسرا مرة آخرى اللاعب جوزيب دراميتش في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل لكوستاريكا اللاعب يان سومير بهدف خطأ في مرماه بالدقيقة 93 من زمن المباراة بعد فشله في التصدي لركلة الجزاء، لينتهي اللقاء المثير بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً