اعلان

مرتضى منصور: عبدالله السعيد سيرد 40 مليون جنيه لنادي الزمالك غدًا

كتب :

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه قام بالتواصل مع عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر الأول، عقب عودته من روسيا بعد انتهاء مشاركة منتخب مصر في كأس العالم 2018، واتفق معه على رد 40 مليون جنيه للزمالك، حصل عليها مقابل انضمامه للقلعة البيضاء، في صفقة باءت بالفشل بعدما جدد اللاعب عقده مع الأهلي.

وأضاف مرتضى منصور، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الأربعاء، أن عبد الله السعيد سيعيد للزمالك 40 مليون جنيه، ظهر اليوم الخميس، خاصة وأنه وقع على شرط جزائي يُقدر بـ100 مليون دولار.

وواصل رئيس القلعة البيضاء، تصريحاته، أن عبد الله السعيد وقع على شرط جزائي في العقد قدره 100 مليون دولار وهو ما يقدر بـ2 مليار جنيه مصري، حيث قال له نصًا: "رجع الفلوس يا عبد الله بدل ما أحجز على الشقة وعربيتك".

واختتم تصريحاته، بأنه تقدم ببلاغ رسمي ضد عبد الله السعيد، من أجل أن يرد اللاعب الأموال التي حصل عليها خلال توقيعه للقلعة البيضاء، وقدرها 40 مليون جنيه مصري، لذلك، طلب منه ضرورة رد هذا المبلغ، وهو ما استجاب له اللاعب، حيث يتوجه مع لجنة من النادي، ظهر اليوم الخميس، متجهًا إلى البنك لرد المبلغ، على أن يتسلم إيصالًا بدفعه هذا المبلغ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل