اعلان

تفاصيل طرح 2048 وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.. تبدأ من مليون و210 ألف جنيه وحتى مليون و980 ألف جنيه.. ومقدم حجز 198 ألف.. والطرح خلال أيام

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية خلال أيام لطرح 2048 وحدة سكنية بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار تصل إلى 11 ألف جنيه للمتر الواحد، وقد أعلنت وزارة الإسكان تفاصيل طرح وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتتراوح مساحات وحدات الإسكان الجديدة بين 110 و 180 متر وتتركز معظمها في الحي السكني المنطقة الثالثة.

تفاصيل وحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة

وتطرح الوزارة الوحدات بمساحات تتراوح بين 110 و180 متر بالحي السكني المنطقة الثالثة بنماذج مختلفة تناسب جميع الاحتياجات وبتشطيبات فاخرة.

اقرأ أيضاً...

الإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي 2018.. الأسعار والأوراق المطلوبة وشروط الحجز

موقع وحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأعلنت الوزارة ان طرح وحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة سيكون خلال أيام مشددة أن الحي السكنى الذي تُطرح به الوحدات يضم منطقة متكاملة الخدمات بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية ومستشفى تخصصي.

طريقة حجز وحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة

وتبدأ الوزارة في طرح الوحدات لأول مرة حجز الوحدات عن طريق الحجز الالكتروني وبدون قرعة علنية وإنما يقوم كل متقدم باختيار الوحدة التى يرغب فيها على أن يكون بأسبقية اختيارها على الموقع الإلكترونى المخصص للحجز بعد تحويل مبلغ جدية الحجز.

ومن المقرر أن يتم خلال ساعات تدشين موقع الكتروني جديد لحجز الوحدات سيتم الإعلان عنه فور الانتهاء منه.

أسعار وحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة

وباحتساب قيمة الـ 11 ألف جنيه للمتر لوحدات 110 متر بوحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة يصل سعر الوحدة 110 متر إلى نحو مليون و210 ألف جنيه وسعر الوحدة 180 متر إلى نحو مليون و980 ألف جنيه.

طرق سداد وحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة

وقررت الوزارة أن يكون تقسيط ثمن الوحدة على 4 سنوات بدون فوائد مع وجود خصم خاص للسداد الفورى وأنظمة تقسيط أخرى بفترات ممتدة على أن يكون مقدم الحجز 10 % من ثمن الوحدة بواقع 121 ألف جنيه لوحدات 110 متر و198 ألف جنيه للوحدات 180 متر.

اقرأ أيضاً...

مدبولي: بدء تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي 30 يونيو الجاري

شروط حجز وحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة

ولم تعلن حتى الآن وزارة الإسكان شروط حجز وحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة ولكنها قد تطرح بدون شروط حيث يتم بيع الوحدات بنظام البيع الحر ولا تتلاءم مع شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً