اعلان

شوبير يعلن تعيين حسام البدري رئيسا لنادي الأهرام الرياضي "الأسيوطي سابقا"

كتب :

قال الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق عن اعتزام إدارة نادي الأهرام الرياضي تعيين حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي رئيسا لنادي الأهرام الرياضي "الأسيوطي سابقا"، وذلك بدلًا من توليه الإدارة الفنية للنادي، معلنًا عن موعد بدء البدري ممارسة مهام عمله.

وخلال حلقة أمس من برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد"، أكد شوبير أنه سيتم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر اليوم الخميس، أن البدري سيتولى مهام منصبه بشكل رسمي بعد ثلاثة أشهر طبقا للقانون.

يأتي ذلك التصريح يعد إعلان الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراب مدافع منتخب مصر علي جبر من إتمام صفقة انتقاله إلى نادي الأهرام "الأسيوطي سابقًا".

قال شوبير، خلال برنامجه المذاع عبر فضائية صدى البلد: "علي جبر في طريقه إلى الانتقال لنادي الأهرام بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي".

كما أوضح "شوبير" أيضًا أن نادي الأهرام قد تعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك وسيم الإعلان عن الصفقة خلال المؤتمر الصحفي الذي من المقرر أن يعقده النادي، اليوم الخميس.

يذكر أنه تم بيع نادي الأسيوطي بمسماه الجديد الأهرام سبورت لشركة سعودية بمباركة ترك آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)