اعلان

أبو ريدة يعقد مؤتمرًا صحفيًا جديدًا للرد بالمستندات على نكسة وداع المنتخب

يعقد هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، مؤتمرًا صحفيًا، خلال الأيام القليلة المقبلة، للرد على الاتهامات التي طالت اتحاد الكرة وتوضيح حقيقتها، عقب نكسة خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس العالم 2018، بعد الخسارة في الثلاث مباريات من أوروجواي وروسيا والسعودية، ليودع المونديال بدون أي نقطة.

وأكد هاني أبو ريدة، أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب صدور التقارير الفنية والإدارية والمالية التي تخص مشوار المنتخب في روسيا، حيث سيستعين بالمستندات خلال المؤتمر الصحفي، للرد على الإساءات والاتهامات التي طالت المنتخب، على أن يتخذ الإجراءات القانونية ضد الذين هاجموا المجلس بالاتهامات -على حد قوله-.

كان هاني أبو ريدة، عقد ظهر أمس الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا، في مقر اتحاد الكرة، رد خلاله على أزمة فندق المنتخب ومدينة جروزني، بالإضافة لحضور الفنانين لفندق الإقامة وغيرها من الأزمات التي واجهها المنتخب.

وودع منتخب مصر بطولة كأس العالم رفقة السعودية، بينما صعد عن المجموعة الأولى منتخب أوروجواي وروسيا، حيث تصدر المنتخب الأوروجوياني برصيد 9 نقاط، بينما احتل المنتخب الروسي الوصافة برصيد 6 نقاط، واستطاع المنتخب السعودي، أن يحصد المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا منتخب مصر تذيل الترتيب بدون نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا