اعلان

التفاصيل الكاملة لمؤتمر نادي "الأهرام".. البدري رئيسًا للنادي.. وخشبة مديرًا رياضيًا.. ومدير فني برازيلي

عقد نادي الأهرام الرياضي، مؤتمرًا صحفيًا، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في الواحدة ظهر اليوم الخميس، للكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بانطلاق النادي بعدما تم شراءه وتغيير اسمه بدلًا من الأسيوطي، وتفاصيل الصفقات الجديدة التي تدعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، بالإضافة للمسئولين عن النادي في الفترة المقبلة.

وتسعترض "أهل مصر" في هذا التقرير أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي، الخاص بنادي الأهرام الرياضي اليوم الخميس.

بدأ المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل نادي الأهرام، بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، في حضور حسام البدري المُكلف برئاسة النادي، بالإضافة لهادي خشبة مدير القطاع الرياضي بالنادي، وأحمد حسن المشرف على الكرة، وأحمد الوشاحي المستشار القانوني للنادي.

-تصريحات حسام البدري

أكد حسام البدري رئيس نادي الأهرام الرياضي، أن النادي الجديد، يسير بخطى عالمية، ويسعى لمناطحة الكبار في الكرة المصرية والإفريقية، لصالح الكرة في مصر.

وأضاف البدري، خلال المؤتمر الصحفي، أنه والمسئولين عن النادي، يعملون بجد لبناء نادٍ قوي وعالي ينافس على كل البطولات، خاصة وأن هذا الأمر سيكون في صالح الكرة المصرية.

وكشف البدري، عن طبيعة مهمته الجديدة المقرر أن يتولاها مع نادي الأهرام، خلال الفترة المقبلة، حيث قال: "مهمتي مع النادي ستكون فنية وإدارية، خاصة وأنني خوضت المهمتين من قبل لذلك سأجمع بينهما في مهمتي مع الأهرام سبورت خلال المرحلة المقبلة".

وأعرب البدري عن سعادته، بترشيحه لتدريب منتخب مصر، لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي انتهى عقده عقب الفشل في تحقيق نتائج إيجابية ببطولة كأس العالم 2018 مشيرًا الى أنه شرف لكل مدرب الترشح لمنتخب مصر، كما أن المسولين في نادي الأهرام لن يرفضوا.

وتابع: "الأهرام سيكون خطوة جديدة غير مسبوقة في مصر، وبشكر الناس على ثقتهم فيا واختياري، والناس اللي موجودة كلهم خبرات وده هيساعدنا كتير وسنتعامل مع العوائق بشكل مدروس".

- تصريحات احمد حسن

أكد أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق والمشرف على الكرة بنادي الأهرام، خلال المؤتمر الصحفي، أنه هدفه مع ناديه الجديد في الوقت الحالي، الاستثمار في الكرة بشكل ناجح، مشددًا على رغبته في أن يُساهم ناديه الجديد في ظهور لاعبين جدد مثل محمد صلاح ومحمد النني، خاصة وأن هذا الأمر في صالح الكرة المصرية.

وأضاف عميد لاعبي العالم، خلال المؤتمر الصحفي: "عندما تكون المنافسة بين عدد من الأندية سيكون لصالح الرياضة، تعاقدنا مع عدد من اللاعبين منهم ثنائي برازيلي، والفترة المقبلة ستشهد تواجد نجوم أكثر بالإضافة لمعسكر قوي للفزيق قادر على المنافسة، ونادي الأهرام ليس هدفه الوحيد الاستثمار بل يهمه أيضًا تطوير الرياضة".

وشدد حسن، على تحمسه الشديد، للنجاح مع نادي الأهرام سبورت، الذي تولى معه المهمة في الفترة المقبلة، حيث قال: "عندي طموح وتطلعات كثيرة وسأبذل جهد كبير لأن أنا لما بكون في مكان بحب أنجح فيه.. وهدفنا تحضير وتجهيز فريق كبير ينافس ع الدوري المصري".

وأضاف: "الناشئين قطاع مهم للغاية والفترة المقبلة سيكون اهتمام كبير به.. ومستقبلًا سيكون هناك اهتمام بانتقال لاعبيين من المحافظات للأكاديمية التابعة للنادي".

وأردف حسن أن منافسة الأهرام سبورت، لن تكون فقط أمام الأهلي، وإنما أمام جميع الأندية المشاركة في الكرة المصرية، والمنافسة على تحقيق كافة البطولات.

وقال المشرف على قطاع الكرة بنادي الأهرام، خلال المؤتمر الصحفي: "سنعمل بجد لتحقيق البطولات وهذا الأمر شئ مسموح به ولا يوجد ما يُعيبنا في شيء، لأنه سيضيف للكرة المصرية، وسنخوض المنافسة مع الجميع وليس الأهلي فقط".

- تصريحات هادي خشبة

أكد هادي خشبة المدير الرياضي لنادي الأهرام سبورت، على ضرورة خلق منافسة بين الأندية في مصر، خاصة وأن هذا الأمر سيكون في صالح الكرة المصرية، ويزيد من أهمية مسابقاتها.

وأضاف: "كلما زادت المنافسة انعكس ذلك على الكرة المصرية بالإيجاب.. والفترة المقبلة ستشهد وجود أجهزة إدارية ونجوم كرة على أعلى مستوى في نادي الأهرام.. ونسعى جاهدين لتحقيق أهداف عديدة".

-المسئولين عن نادي الأهرام، تولى البرازيلي ألبيرتو فالنتيم منصب المدير الفني لفريق الأهرام الرياضي، في حين أن حسام البدري رئيسًا للنادي، بينما هادي خشبة مديرًا رياضيًا للنادي، وأحمد حسن المشرف على قطاع الكرة، على أن يتولى مدرب هولندي، منصب رئيس قطاع الناشئين بالنادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً