اعلان

بلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة في "وقائع فساد المنتخب بروسيا"

صورة أرشيفية

تقدم أحمد الأسيوطي المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد أعضاء الاتحاد لكرة القدم، هاني أبورريده، ومجدي عبدالغني، وأحمد كجاهد، وكرم كردي، وعصام عبدالفتاح، وحازم امام، وسيف زاهر، وثروت سويلم، حول وقائع الفساد المالي والإداري ببعثة منتخب مصر بنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا على حد وصفه في البلاغ.

وقال الأسيوطي في بلاغه الذي حمل رقم 7256:"ما يحدث في مصرنا الحبيبة وعلى خلاف جميع دول العالم بصفة عامة أننا نصحو كل صباح على وقع ال‘لان عن فضيحة مالية جديدة يكون المتهم أو المتهمين فيها من القائمين على العمل العام، والذي يفترض أنه عمل تطوعي مجاني لا يراد من وراه ربح أو كسب أو مغنم مالي".

وتابع: "كل هذه الوقائع التي ان صحت يقع مقترفها تحت طائلة القانون، و يجب حساب مرتكبيها من المقصريين و الفاسدين و المنتفعين و المتريحين و المتواطئين ضد مصلحة وطنهم اللذين جعلوا من مشاركة منتخب مصر في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم سبوبة و منفعة ومطية شخصية لهم".

وطالب في بلاغه، اتخاذ اللازم نحو هذه المخالفات المالية و الإدارية من خلال إجراء تحقيق عاجل و فورى، و طلب تحريات الجهات الرقابية و الأمنية في و قائع الفساد المالى و الادارى السابق ذكرها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم بأشخاصهم و صفاتهم و إحالتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة وفقاً للدستور و القانون

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم يقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء