اعلان

التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الأول من مباراة اليابان وبولندا

فرض التعادل السلبي كلمته على أحداث الشوط الأول من مباراة اليابان وبولندا، المقامة على ملعب "فولجوغراد أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم بروسيا 2018، وكانت قرعة المونديال قد أوقعت المنتخب الياباني في مجموعة متوازنة تضم كلا من بولندا وكولومبيا والسنغال.

رغم خروج المنتخب البولندي من مونديال روسيا ولكن ينتظر الجميع المباراة الهامة والمرتقبة التى ستجمع بين منتخبي اليابان وبولندا المباراة التى تجمعهما اليوم الخميس 28 -6-2018 على ملعب فولجوغراد ضمن منافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم فى روسيا 2018 .

وجاء تشكيل المنتخبين للمباراة كالتالي:

تشكيل اليابان:

"إيجي كاواشيما - يوتو ناجاتومو - جاكو شيباساكي - شينجي أوكازاكي - تاكاشي أوسامي - يوشينوري موتو - هوتارو ياماجوتشي - هيروكي ساكاي - تومواكي ماكينو - جوتوكو ساكاي - مايا يوشيدا".

تشكيل بولندا:

"لوكاس فابيانسكي - أرتور جيدريزيشزيك - يان بيدناريك - جاسيك جورالسكي - روبيرت ليفاندوفسكي - جرزيجورز كريتشوفياك - كاميل جروزيسكي - كاميل جليك - بارتوس بيريزينسكي - بيوتر زييلينسكي - رافال كورزاو".

- أخبار منتخب اليابان في كأس العالم 2018 :-

يعتمد أكيرا نيشينو المدير الفنى لمنتخب اليابان على عدد من اللاعبيين المميزين لمساعدته لتحقيق الفوز والصعود الى الدور الـ16،أمثال المخضرمين، كيسوكي هوندا، ويوتو ناغاموتو مدافع غلطة سراي التركي، وشينجي كاغاوا لاعب خط وسط بروسيا دورتموند الألماني، لأول مرة مع المنتخب اليابانى منذ توليه القيادة الفنية للفريق أبريل الماضي، خلفا للمدرب المقال البوسني وحيد خليلوزيتش.

- منتخب اليابان في مونديال روسيا 2018 :-

منتخب اليابان فاز على نظيره الكولمبي بنتيجة هدفين لهدف فى أولى جولاته بدور المجموعات بمونديال روسيا 2018

منتخب اليابان استعد ا للمونديال بالفوز الكبير بنتيجة 4-2 على منتخب باراجواي

- منتخب بولندا في كأس العالم :-

تأهل منتخب بولندا لكأس العالم 2018 بعدما تصدر مجموعته في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيد 25 نقطة، ويتواجد المنتخب البولندي بالمجموعة الثامنة التي تضم كولومبيا والسنغال واليابان.

ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم:-

احتل اليابان المركز الأول برصيد 4 نفاط.

السنغال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط . بفارق الأهداف عن اليابان

كولومبيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

بولندا في المركز الرابع بدون نقاط

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)