اعلان

أهداف مباراة كولومبيا والسنغال فى كأس العالم 2018

يرصد موقع وجريدة "أهل مصر" أهداف مباراة المنتخب الكولمبي ونظيره السنغالي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، في إطار الجولة الأخيرة من عمر المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم 2018، على ملعب سامارا أرينا، في مباراة متوسطة المستوى.

افتتح اللاعب ياري مينا أهداف مباراة كولومبيا والسنغال حيث سجل الهدف الأول للمنتخب الكولومبي، على ملعب " سامارا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثامنة في كأس العالم بروسيا.

أهداف مباراة كولومبيا والسنغال:

افتتح منتخب كولومبيا التسجيل عن طريق اللاعب ياري مينا في الدقيقة "74".

جدير بالذكر أن قرعة كانت قد أوقعت المنتخب الكولومبي في مجموعة صعبة تضم كلاً من اليابان والسنغال وبولندا، ويسعي المنتخب الكولومبي تحقيق الفوز اليوم وخطف الثلاث ليعزز موقفه فى المونديال.

ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قبل الجولة الأخيرة:-

احتل اليابان المركز الأول برصيد 4 نفاط.

السنغال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط . بفارق الأهداف عن اليابان.

كولومبيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

بولندا في المركز الرابع بدون نقاط.

تشكيل منتخبي كولومبيا و السنغال في المباراة الهامة التى تجمع بين الفريقين الأن على ملعب سامارا أرينا ، بين الفريقين في ختام مباريات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

و جاء تشكيل المنتخبين كالتالي

تشكيل السنغال :

خاديم نداي – كوليبالي – جانا – ساليف ساني – كوياتي – ساديو ماني – يوسف سابالي – اسماعيلا سار – نيانج – كيتا بالدي – لامين جاساما.

تشكيل كولومبيا :

اوسبينا – ارياس – كارلوس سانشيز – فالكاو – خاميس رودريجيز – كوادرادو – ييري مينا – اوريبي – موخيكا – كوينتيرو – و دافينسون سانشيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً