اعلان

ملخص وأهداف مباريات كأس العالم في روسيا اليوم الخميس 28-6-2018 (فيديو)

ملخص وأهداف نتائج مباريات اليوم في كأس العالم 2018 في روسيا اليوم الخميس 28-6-2018، يقدمها لكم موقع "أهل مصر" حيث شهد اليوم 4 مواجهات قوية في المجموعتين السابعة والثامنة، ضمن إطار الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات، وانتهت نتائج مباريات اليوم في مونديال روسيا، بـ4 انتصارات. وكانت أبرز لحظات اليوم وداع أخر ممثل للقارة الإفريقية، المنتخب السنغالي من دور المجموعات، بسبب قانون اللعب النظيف، كذلك فوز تونس على بنما ليكون ثاني فوز للعرب بمونديال روسيا.

إليكم ملخص وأهداف نتائج مباريات اليوم في كأس العالم 2018 في روسيا :-

1) مباراة السنغال وكولومبيا في كأس العالم :-

- نتيجة مباراة السنغال وكولومبيا اليوم في كأس العالم 2018

انتهت نتيجة مباراة السنغال وكولومبيا اليوم في كأس العالم، بهدف دون رد للكافيتريوس، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ويودع السنغال بالرغم من امتلاكه 4 نقاط مع اليابان صاحب المركز الثاني، لكن اللعب النظيف منح الساموراي بطاقة التأهل.

- ملخص وأهداف مباراة السنغال وكولومبيا اليوم في كأس العالم 2018

سجل هدف المباراة الوحيد، المدافع الشاب ياري مينا، في الدقيقة 74، بعد أسيست من خوان كوينتيرو.

2) مباراة بولندا واليابان في كأس العالم :-

- نتيجة مباراة بولندا واليابان اليوم في كأس العالم 2018

انتهت نتيجة مباراة بولندا واليابان اليوم في كأس العالم، بهدف دون رد للنسور البيضاء، ليحصدوا أول ثلاث نقاط لهم في المونديال، وبالرغم من الخسارة إلا أن الساموراي حجز المركز الثاني ليتأهل رفقه كولومبيا.

- ملخص وأهداف مباراة بولندا واليابان اليوم في كأس العالم 2018

سجل يان بيدناريك هدف النسور البيضاء الوحيد في المباراة، عند حدود الدقيقة 59، بعد أسيست من كوارزاو، ليمنح بولندا أول ثلاث نقاط لها في مونديال روسيا.

3) مباراة بلجيكا وإنجلترا في كأس العالم :-

- نتيجة مباراة بلجيكا وإنجلترا اليوم في كأس العالم 2018

انتهت نتيجة مباراة بلجيكا وإنجلترا اليوم في كأس العالم، بهدف دون رد للشياطين الحمر، ليتصدروا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، متفوقًا على الإسود الثلاثة، بثلاث نقاط.

- ملخص وأهداف مباراة بلجيكا وإنجلترا اليوم في كأس العالم 2018

سجل اللاعب الشاب عدنان يانوزاي الهدف الوحيد في المباراة، بعد اسيست من تيليمانس بالدقيقة 51، عن طريق تسديدة يسارية رائعة اقتحمت الجدار الإنجليزي.

4) مباراة تونس وبنما في كأس العالم

- نتيجة مباراة تونس وبنما اليوم في كأس العالم 2018

انتهت نتيجة مباراة تونس وبنما اليوم في كأس العالم، بإنتصار ثاني للعرب، بعدما انتصرت نسور قرطاچ بهدفين مقابل هدف، لتمنح العرب الإنتصار الثاني لها في المونديال، بعد فوز السعودية على مصر بالنتيجة ذاتها.

- ملخص وأهداف مباراة تونس وبنما اليوم في كأس العالم 2018

تقدم للمنتخب البنمي اللاعب ياسين مرعي بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 33، وانتظر نسور قرطاچ حتى الدقيقة 51 ليعادل فخر الدين بن يوسف النتيجة، وفي الدقيقة 66 سجل وهبي الخزري هدف الفوز للنسور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً