الجمهور يحاصر منزل محمد صلاح.. والشرطة تتواجد (فيديو)

محمد صلاح
كتب : بكر يحيي

حاصر عدد من الجمهور، منزل النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بالتجمع الخامس، وسط تواجد من قوات الشرطة.

ويرغب الجمهور في استغلال تواجد النجم المصري في مصر بعد الخروج المخذي من المونديال مع المنتخب المصري، من أجل التقاط الصور التذكارية معه، قبل الانضمام إلى ليفربول مجددًا استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالرغم من عدم تحقيق المنتخب الوطني الفوز في أي مباراة في كأس العالم 2018 بروسيا، إلا أن محمد صلاح نجح في تسجيل هدفين في المونديال، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب مصر في كأس العالم برصيد هدفين.

وكان المنتخب الوطني قد افتتح مشواره في المونديال، بالهزيمة أمام أوروجواي بهدف دون رد في الدقائق الآخيرة من عمر المباراة، ليفقد أول ثلاث نقاط له بالمونديال.

وفي المباراة الثانية واجه المنتخب الروسي، صاحب الأرض والجمهور، وكان الجمهور المصري يعول آماله على محمد صلاح، بعد عودته من الإصابة التى لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، ولكن تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن، حتى تلقى المنتخب الوطني خسارة ثقيلة من المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجله محمد صلاح من ركلة جزاء، ليودع بعد ذلك المنتخب الوطني المونديال بشكل رسمي.

وفي المباراة الآخيرة، دخل المنتخب الوطني اللقاء أمام المنتخب السعودي، بنية حفظ ماء الوجه وعدم مغادرة المونديال، دون أن يحقق الفوز، ولكن تلقى الهزيمة في اللحظات الآخيرة من عمر اللقاء بهدفين مقابل هدف، ليعود إلى القاهرة، بدون أن يحصل على نقطة واحدة من مشواره في كأس العالم 2018 بروسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (3-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أوليسي