اعلان

مارادونا يكلف الفيفا 13 ألف دولار لحضور مبارايات كأس العالم 2018 في روسيا.. السيجار والنبيذ الأبيض من صندوق الـvip الخاص به متاح للجمهور في حالة الفوز

كتب : سها صلاح

كانت ليلة عصيبة بالنسبة للأرجنتين، ويبدو أن أحداً لم ينافس أسطورة البلاد دييغو آرمندو مارادونا في الانفعال مع كل فرصة تتاح لمنتخب "التانجو"، في كل مرة حدث شيء دراماتيكي على أرض الملعب خلال فوز الأرجنتين 2-1 على كأس العالم على نيجيريا ، سعت الكاميرات إلى ردة فعل الأسطورة في مقاعد الضيافة في ملعب سانت بطرسبرج.

وقبل المباراة ، شوهد مارادونا وهو يرقص مع امرأة قبل أن يرفع راية مزخرفة لنفسه ، إلى سرور المشجعين الأرجنتينيين الذين جلسوا تحته وهم يسارعون إلى التقاط صور شخصية ومقاطع فيديو.

عندما أقال ليونيل ميسي الأرجنتين في المقدمة ، احتفل مارادونا كما لو أن الهدف كان عملاً من أعمال الله، ولكن في مرحلة أخرى في نهائيات المجموعة الرابعة المثيرة ، بدا بطل كأس العالم 1986 وكأنه نائم.كان أكثر تحركاً بشكل واضح عندما أطلق مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس روخو هدفه الذي أقيم لقاءاً في دور الستة عشر مع فرنسا ، ورفع إصبعه الوسط إلى المشجعين في لفتة بذيئة.بعد وقت قصير من صافرة النهاية ، نشرت لقطات مثيرة للقلق على تويتر تبين أن مارادونا نقل مرة أخرى إلى صندوق VIP الخاص به بينما كان الموظفون يتدافعون للحصول على مشروب.سرعان ما كانت التقارير الرهيبة تنتشر أن مارادونا قد عانى من نوبة قلبية قاتلة ، مما اضطره إلى سحق الإشاعات على وسائل الإعلام الاجتماعية.بعد أن أقر مارادونا بأنه كان قد أفسد الخمر الأبيض قبل المباراة وبنصف نهاية المباراة ، أصدر مارادونا في نهاية المطاف بيانًا في 3am على حسابه على الإنستغرام زاعمًا أنه يعاني من ألم في الرقبة.أراد الأطباء أن يذهب إلى المستشفى بنصف الوقت ، لكن مارادونا رفض الذهاب. كيف يمكن أن أترك؟ كنت أرغب في البقاء لأننا نخاطر بكل ذلك.

في وقت لاحق ، كان يصور في صحة أفضل بكثير من باتريشيا فيليغاس ، رئيس محطة تيلي سور الأمريكية اللاتينية ، على متن طائرته الخاصة إلى موسكو.كل من الدول المشاركة في البطولة لديها أسطورة أو حاضران في مبارياتها في دور السفراء ، على الرغم من أن حزمة مارادونا للضيافة أكثر تكلفة بكثير من غيرها.

وكما ذكر موقع Sportsmail الأسبوع الماضي ، فإن مارادونا يحصل على 10جنيه إسترليني "13 ألف دولار" في اليوم لحضوره المبارايات في روسيا، بالإضافة إلى تكاليف السفر والإقامة والنفقات، وبالنسبة لمباريات الأرجنتين ، يحصل مارادونا على أفضل مقعد في المنزل مع دائرة أصدقائه ، ويبدو أن الحرية الكاملة هي أن يفعل ما يحلو له.خلال مباراة الأرجنتين المفتوحة مع أيسلندا ، صور على سيجار في ملعب غير مخصص للتدخين في موسكو،وأثناء خسارته 3-0 أمام كرواتيا في نيجني نوفجورود ، تولى دور المشجع الرئيسي للجماهير الأرجنتينية ، وقابل قميصًا حول رأسه وهتافات رائدة مع إيماءات الذراع الوافرة.

بعد وقتٍ قصير من صافرة النهاية، انتشرت لقطاتٌ مرعبة على تويتر تُبيِّن مارادونا محمولاً إلى مقاعد كبار الزوار مرة أخرى والموظفون يتزاحمون ليجلبون له شراباً، ثم انتشرت بعدها بوقتٍ قصير أنباءٌ عن إصابته بأزمةٍ قلبية مميتة، ما دفعه إلى تكذيب الشائعات على الشبكات الاجتماعية. وأخيراً نشر مارادونا تصريحاً في الساعة 3 صباحاً عبر حسابه على إنستغرام يعترف فيه أنه أسرف في شرب النبيذ الأبيض قبل المباراة وبين الشوطين، ويدَّعي أنه كان يعاني من ألمٍ في رقبته.

يمكن فقط أن يضعف حماسه. هذا وسحب عينيه إلى الجانب في لفتة عنصرية واضحة لمجموعة من المشجعين الكوريين الذين كانوا يصرخون 'دييغو' في اتجاهه.يرى "دي لا مانو ديل دييز" ("بيد نو 10") مارادونا ، الذي يرتدي عادة ملابس راعي بوما ، ويناقش المعلق فيكتور هوغو موراليس في آخر مباريات كأس العالم بالإضافة إلى القضايا السياسية حول البطولة.

كان لمارادونا عرض مماثل على شبكة التلفزيون خلال كأس العالم 2014 في البرازيل ، ويتمتع بفتحة في جميع أنحاء جنوب أمريكا اللاتينية.ومن الواضح أن عنوان العرض هو إشارة إلى هدف "يد الله" الشهير الذي سجله مارادونا ضد إنجلترا في كأس العالم 1986 ، وهو يتميز بأغنية جذابة قام بها فنانو أمريكا اللاتينية ليلا داونز ، وشارو بوغارين ، و ماريا موتاتا.

وعلى طاولة زجاجية تتميز بدمية ماتريوشكا الروسية التقليدية ، يضع مارادونا وموراليس العالم في الحقوق على مدار بث 35 دقيقة من روسيا.مارادونا كان صريحاً في جميع أنحاء ، وشن هجمات على مدرب الأرجنتين خورخي سامبولي وطالب بمقابلة اللاعبين قبل مباراة نيجيريا، وقال:"أنا غاضب ومحبوب للغاية في الداخل ، لأن أي شخص ارتدى هذا القميص لا يستطيع أن يرى أنه يداس بهذا الشكل من قبل فريق كرواتي ليس ألمانيا ، إنها ليست البرازيل ، إنها ليست هولندا أو أسبانيا ، وقال بعد خسارة كرواتيا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً