اعلان

ضياء السيد يدخل دائرة المرشحين على منصب المدرب العام لمنتخب مصر

ضياء السيد المدير الفني الحالي لفريق نجوم المستقبل

أصبح ضياء السيد المدير الفني الحالي لفريق نجوم المستقبل، ضمن المرشحين بقوة لتولي منصب المدرب العام مع المدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق، الذي وجه له اتحاد الكرة، الشكر وعدم الاستمرار في مهمته، بعد الإخفاق في بطولة كأس العالم 2018.

ويحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، خلال الأيام المقبلة، ليتولى مهمة الفراعنة، قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، حيث يدرس مجلس الجبلاية، عدد من السير الذاتية للمدربين الأجانب لاختيار الأفضل من بينهم.

ويأتي ترشيح ضياء السيد، بسبب خبراته الكبيرة مع المنتخبات الوطنية، خاصة وأنه عمل في الجهاز الفني الذي كان يقوده الأمريكي بوب برادلي، بالإضافة لتدريبه من قبل منتخب الشباب الذي كان يلعب له العديد من نجوم المنتخب الحاليين وقتها، على رأسهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد الشناوي وأحمد حسن كوكا ورامي ربيعة وصالح جمعة وغيرهم.

يذكر أن منتخب مصر، ودع بطولة كأس العالم 2018، بعد خسارته في الثلاث مباريات، دون تحقيق نتيجة إيجابية، ليعود إلى القاهرة، من غير أن يحقق ولو نقطة واحدة، حيث خسر في مبارياته الثلاثة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية، بنتائج مُخيبة للآمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية