اعلان

موعد مباراة البرازيل والمكسيك الاثنين 2-7-2018 بكأس العالم روسيا

كتب : بكر يحيى

نجح المنتخب البرازيلي في التأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2018 المقام حاليا في روسيا، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليه المقبل، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على نظيره الصربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الخامسة من كأس العالم، ونرصد لكم موعد مباراة البرازيل والمكسيك المقرر لها في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك الإثنين 2-7-2018:

ستقام مباراة البرازيل والمكسيك يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن مباريات دور الستة عشر من مونديال روسيا المقام حاليًا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليه المقبل.

وتأهل المنتخب البرازيلي إلى دور الستة عشر بعد الفوز على صربيا بهدفين دون رد، بينما تأهل المنتخب المكسيكي إلى دور الستة عشر بعدما خسرت أمام السويد بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك الإثنين 2-6-2018 ، ستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، bein sports max 1 وأيضا على موقعي يلاشوت وكورة لايف.

مشوار البرازيل في دور المجموعات من كأس العالم 2018 بروسيا

افتتح المنتخب البرازيلي مشواره في المونديال، بمواجهة نظيره السويسري وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي المباراة الثانية، نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز على نظيره الكوستاريكي بهدفين دون مقابل، ليحصد أول ثلاث نقاط له بالمونديال.

وفي المواجهة الثالثة، نجح منتخب السليساو في تحقيق ثاني فوز له بالمونديال الروسي، وذلك بهدفين مقابل هدف على حساب المنتخب الصربي.

ترتيب المجموعة الخامسة

1- البرازيل برصيد 7 نقاط

2- سويسرا برصيد 4 نقاط

3 - صربيا برصيد 3 نقاط

4- كوستاريكا بدون رصيد

ترتيب المجموعة السادسة

1- السويد برصيد 6 نقاط

2- المكسيك برصيد 6 نقاط

3 كوريا الجنوبية برصيد 3 نقاط

4- ألمانيا برصيد 3 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً