اعلان

أخرهم مدحت مرسي.. تعرف على قائمة وفيات شهر يونيو (صور)

يبدو أن الحزن خيم على نجوم الفن خاصة في شهر يونيو، الأمر الذي يجعله الشهر الأكثر حزنًا في عام 2018، حيث توفي عدد كبير من الفنانين خلال فترة قصيرة كان آخرهم الفنان مدحت يسري.

- مديحة يسري

بمجرد قدوم شهر يونيو في أواخر شهر رمضان الكريم، هزّ نبأ وفاة الفنانة الراحلة مديحة يسري سماء الفن حيث توفيت بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 97 عامًا بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي.

- عزت الجنديوفي ثالث أيام شهر يونيو، رحل الشاعر الغنائي عزت الجندي عن عمر ناهز 66 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض وشهدت جنازته وعزاءه غياب عدد كبير من المطربين والمطربات.معادي.- جورجيت ثابتوفي ذات اليوم، توفيت الفنانة اللبنانية جورجيت ثابت أرملة الفنان الراحل عبدالسلام النابلسي، وأقيمت الصلاة عليها في كنيسة "دير سيدة الدخول للروم الأرثوذكس" بالأشرفية في لبنان.

- ماهر عصام 

وفي ثاني أيام عيد الفطر المبارك، جاءت فاجعة موت الفنان الشاب ماهر عصام عن عمر يناهز الـ38 عامًا، وذلك بعد تعرضه لأزمة مرضية دخل على إثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات من نقابة المهن التمثيلية، تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، وأصيب بغيبوبة تامة، أدخلته العناية المركزة إلى أن وافته المنية.

- والد "أبو"وفي منتصف شهر يونيو، توفي المهندس خالد محمد أبو العينين، والد المطرب "أبو" صاحب أغنية 3 دقات بعد تعرضه لوعكة صحية أودت بحياته.

- الملحن خالد البكريوفي اليوم التالي، توفي الملحن خالد البكري بعد حادثة بشعة أودت بحياته حيث كان حينها متجهًا في طريقه إلى الإسكندرية للاستجمام في العيد برفقة أطفاله.وفي طريقه إلى الإسكندرية، وجد خالد كلب صغير على الطريق يحتاج إلى مساعدة، وعندما نزل من سيارته لمساعدة الكلب ووضع المياه له على الطريق، حاول الكلب الهجوم عليه الأمر الذي جعله يرتبك ويعود مسرعًا إلى سيارته ولم يعلم أن مصيره قد انتهى حيث فوجئ باصطدامه بـ"ميكروباص" الأمر الذي أودى بحياته.

- آمال فريدتوفيت الفنانة الكبيرة آمال فريد عن عمر ناهز الـ80 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض الذيب بدأ بإصابة قدمها ودخلت العناية المركزة قبل وفاتها بساعات لكن القدر كان أسرع من الأطباء.

- والد محمد فهيمتوفي والد الفنان الشاب محمد فهيم الشهير بـ"سيد قطب" في مسلسل الجماعة، وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية أودت بحياته.

- مدحت مرسي وكان أخر الفنانين الراحلين، النجم مدحت مرسي الذي رحل أمس الخميس عن عمر يناهز التاسعة والستين عامًا، وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية أودت بحياته، وشيع جثمان الراحل اليوم من مسجد الفاروق بال

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضبط المتهمين بـ سرقة بارات نحاسية من إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية