اعلان

سوهاج فى أسبوع | زوجة تستأجر قاتل للتخلص من زوجها.. القبض على غشاشى الثانوية على "الواتس والفيس".. وضبط متهمين بالنصب فى 1.3 مليون جنيه

العديد من الأحداث الصعبة التي ألمت بمحافظة سوهاج خلال الإسبوع المنقضي، شكل أبرزها الأحداث الجارية في المجتمع السوهاجي، سواء بسبب امتحانات الثانوية العامة التي تسيطر على الأجواء في كافة المحافظات، أو بسبب غلاء الأسعار والذي تسبب في حالة من الاحتقان النفسي بين المواطنين.

_ زوجة تستأجر قاتل للتخلص من زوجها الثرى المسن

تقدم المدعو جمال كامل علي عبد الرحيم، 63 عام محاسب بدولة الكويت ويقيم بندر جرجا دائرة القسم بتمكنه وبمساعدة الأهالي من ضبط المدعو "أحمد. س. س. ع" 23 عام عامل ويقيم بالحوامدية في محافظة الجيزة داخل منزله وبحوزته مبلغ 4 ألاف جنيهًا وسكين.

حيث قام المتهم بالتعدي بالضرب على المبلغ وإحداث إصابته بجروح قطعية بالوجه والجسم، محاولاً قتله وذلك بتحريض من زوجته المدعوة "وفاء. ح. ب. ح"، 31 عام ربة منزل وتقيم مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بسبب خلافات زوجية بينهما، وبمواجهة المتهم اعترف بذلك وتحرر المحضر اللازم.

_ القبض على 3 اشخاص كونوا جروب واتس لنشر امتحانات الثانوية العامة

تمكنت مديرية أمن سوهاج من لقبض على "على أحمد "19 عام طالب بالثانوية الأزهرية، ويقيم بناحية السمطا دائرة مركز البلينا و"إسلام محمد "، 19 عام طالب بالثانوية الأزهرية ويقيم بناحية برخيل دائرة مركز البلينا و" محمد صبري " 26 عام سائق ويقيم بناحية أولاد عليو بدائرة مركز البلينا ،حيث انشئوا جروب على الواتس يحمل اسم " تلخيصات ثانوية عامه 2018" لنشر الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة بعد بدء اللجان بدقائق.

_ القبض على 4 اشخاص بتهمة النصب على المواطنين فى مليون و300 ألف

تمكن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، من ضبط 4 اشخاص قاموا بالاستيلاء على مليون 300 ألف جنيه من أموال المواطنين بسوهاج.

حيث تم القبض على 3 سيدات ورجل اتهمهم محاميان بالاستيلاء منهم على مليون و300 الف بحجة تشغيلها فى المواد الغذائية، بفائدة 5 % ولم يفوا بوعودهم، وتم القبض على المتهمين وانكروا الواقعة.

_ محافظ سوهاج يقدم واجب العزاء فى شقيقة شيخ الازهر

تراس الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، وفد رفيع المستوى ضم بعض النواب وبعض وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء لتقديم واجب العزاء بمنطقة القرنة بالأقصر فى ساحة الشيخ الطيب، فى وفاة شقيقة شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وكان باستقبالهم فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر.

_ تفاوت أراء الطلاب حول بعض مواد امتحانات الثانوية العامة والأزهرية بسوهاج

تفاوتت أراء طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، حول مدي صعوبة الامتحانات ومدى سهولتها فى بعض المواد وخاصة بالقسم العلمي مثل الكيمياء والأحياء والرياضة البحتة.

وعلل بعض الطلاب من ابناء الثانوية العامة والثانوية الأزهرية ذلك، لاستذكار بعض الطلاب للدروس جيدا فيكون الامتحان سهل والعكس فى حالة عدم الاستذكار الجيد يقولون إن الامتحانات صعبه.

_ ضبط طالب سرب امتحانات الكيمياء بمدرسة عبدالحميد رضوان الثانوية

نجح القائمين على كنترولات الثانوية العامة في محافظة سوهاج، في ضبط طالب بمدرسة عبدالحميد رضوان الثانوية، قام بتسريب امتحان مادة الكيمياء بمركز ودائرة دار السلام جنوب محافظة سوهاج، وتم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص بالطالب والذي استخدمه في عملية التسريب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم إيفاد لجنة من الشئون القانونية للتحقيق مع الطالب فى الواقعة.

_ اصابة 17 طالبة بمعسكر تربية رياضية بحاله إغماء بسوهاج

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى 17 طالبة بكلية التربية الرياضية جامعة سوهاج مصابات بحالة إعياء غثيان، ارتفاع فى درجة الحرارة، وإرهاق، عقب انتهاء معسكر كشافة تنظمه الكلية وتم منح الطالبات العلاج اللازم والتصريح لهن بالخروج.

وأكد مصدر مسئول أنه بعد انتهاء حفلة سمر، ونتيجة للإرهاق المعتاد فى مثل تلك المعسكرات، شعرت طالبة بصعوبة فى التنفس فجلست على الأرض، وعلى الفور جاء المسعفون وتم نقلها إلى المستشفي الجامعى، ولكن حالة نفسية انتابت أكثر من فتاة فشعرن بضيق تنفس عندما رأين زميلتهن فى هذا الوضع، وعلى الفور تم نقلهن إلى المستشفى وخرجن جميعا بحالة جيدة جدا بعد الاطمئنان عليهن.

_ اصابة 10 فى حادث سير بسوهاج

اصيب 10 اشخاص بإصابات خفيفة في حادث سير بطريق سوهاج الصحراوي الشرقي فى اتجاه الغردقة، ويقيمون بمنطقة آبار الوقف التابعة لمركز أخميم بمحافظة سوهاج، وذلك لانفجار إطار السيارة الخلفي الذى أدى إلى إنقلابها على جنبات الطريق، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي وأخميم، وصرح لهم بالخروج إلا واحد منهم وضع تحت الملاحظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات من البايرن