اعلان

جماهير الأهلي تهاجم حسام البدري بعد تولي منصب في الأهرام سبورت.. "التاريخ لا يرحم أحد"

كتب :

هاجم جماهير الأهلي، حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي بعد تولي البدري منصب رئيس النادي في الأهرام سبورت، بالإضافه الي تواجده حسام البدري مع تركي آل الشيخ في صورة بعد رحيلة من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تراجع مستوي الفريق الأحمر مع المدرب حسام البدري، الذي قدم استقالته في اخر مباراة إفريقية بعد الهزيمة التي حصل عليها الأهلي في تولي قيادة حسام البدري بهدفين دون رد امام كمبالا سيتي، واعلن بعدها حسام البدري الرحيل لينتهي قصة حسام البدري مع الأهلي.

حسام البدري في الأهرام سبورت

تولي حسام البدري قيادة رئيس جهاز العمل بنادي الأهرام الرياضي، ليبدأ في مهمه جديدة بعيده عن التدريب في نادي الأهرام سبورت مع استثمار سعودي، ليدخل جماهير الأهلي في مشاحنات وغضب بسبب تواجد حسام البدري مع تركي آل الشيخ في نادي الأهرام.

حسام البدري رئيس جهاز نادي الأهرامواعربت الجماهير عبر موقع التواصل الأجتماعي عن غضبها، قائله "التاريخ لا يرحم أحد"، معربه عن حزنها عن تواجد حسام البدري في منظومة تركي آل الشيخ، بعد الهجوم الذي جاي من المستشار السعودي علي كيان النادي الأهلي، منذ شهور ماضية ومستمره حتي الأن.

وأعلن مسئولو الاهرام سبورت عن تولي حسام البدري، رئاسة جهاز العمل في نادي الأهرام الرياضي، كما تولى أحمد حسن المشرف العام على الفريق والمتحدث الرسمي للنادي، وأخيرا تم أختيار هادي خشبة مدير الكرة بالنادي، وأكد حسام البدري خلال المؤتمر التي عقده نادي الأهرام سبورت، على أن المستثمر السعودي جرئ جدا بالقيام بهذه الخطوة وإنها نابعة من حبه لمصر، وتعكس ثقته في تطوير الكرة المصرية والعربية بشكل عام.

حسام البدري في الأهرام سبورتواضاف البدري، ان العمل في الأهرام سبورت، نابعا من خبراتي السابقة، وهدفنا المنافسة محليا وعلى المستوى العربي، ونسعي لبناء فريق قوي محليا وعربيا من أجل الارتقاء بالمنافسة، وكان نادى الأهرام سبورت، عقد مؤتمرا صحفيا بأحد الفنادق للإعلان عن تفاصيل إنشاء النادي وأهدافه الفترة المقبلة.

ويسعي حسام البدري لحصد العديد من اللاعبيين من فريق الأهلي لفريق الأهرام سبورت نظرآ لما يتمتع بيه البدري من علاقه مع لاعبي الأهلي وعلي رأسهم محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني والأهلي، ورفض البدري التعاقد مع بعض نجوم الدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف فريقه استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ويأتي علي رأس لاعبي الدوري الذي رفض حسام البدري من المستسمرين السعودين التعاقد معهم، مع عصام الحضري حارس المنتخب الوطني، نظرًا لكبر سنة، كما أن الحارس يرفض الجلوس احتباطيًا مهما كان مستواه مما يجعله قد يفتعل ازمات داخل الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً