اعلان

بالفيديو.. اجتماع مجلس إدارة الزمالك لمناقشة بعض الملفات

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور رئيس الزمالك، صباح الجمعة، جلسة لمجلس إدارة النادي، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء، لاتخاذ عدد من القرارات المهمة والحاسمة فيها.

وكشف رئيس الزمالك، بأنه قام بتوجيه الدعوة لجميع أعضاء مجلس الإدارة، من خلال رسائل على الهاتف المحمول قبل انعقاد اجتماع مجلس الإدارة بوقت كافي، باستثناء أحد الأعضاء الصادر في حقهم أحكام قضائية -على حد قوله-.

وحضر جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، الذين تم توجيه الدعوة لهم للحضور، باستثناء عبد الله جورج الذي تخلف عن التواجد في الاجتماع.

وحرص مرتضى منصور، على توجيه التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري، بمناسبة ثورة 30 يونيو، وأنها أنقذت الدولة المصرية من الدمار والإنهيار، وقضت على الجماعة الإرهابية، وساهمت في عودة الاستقرار إلى الدولة، بعد سنوات من الفوضى عقب 25 يناير.

ووجه رئيس الزمالك، التهنئة للدكتور أشرف صبحي، على تعينه وزيرًا للشباب والرياضة، والتأكيد بأنه مكسب للرياضة المصرية، مشيدًا بالزيارة التي قام بها للقلعة البيضاء من أيام، وأن مجلس الإدارة سوف يقوم بزيارته بمكتبه.

وأضاف مرتضى منصور، بأن كل من ارتكب أخطاء في حق الزمالك سوف يعاقب بالقانون، في ظل وجود التسجيلات والمستندات التي تكشف المؤامرة التي كانت تدبر للقلعة البيضاء.

وأوضح مرتضى منصور، بأنه خلال شهر أغسطس المقبل، سوف يتم إجراء جمعية عمومية عادية لمناقشة الميزانية، وجمعية عمومية غير عادية لمناقشة بعض التعديلات الخاصة بلائحة النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني