اعلان

اليوم.. مواجهة متكافئة بين منتخبي أوروجواي والبرتغال في دور الـ16 بالمونديال

يستضيف ملعب "فيشت الأوليمبي" مساء اليوم السبت، مباراة نارية بين منتخبي أوروجواي والبرتغال، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

ونجح المنتخب الأوروجوياني في التأهل للدور ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط، حيث افتتح منتخب أوروجواي مبارياته في البطولة بفوز قاتل علي المنتخب المصري بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة، قبل أن يحسم رفاق لويس سواريز تأهلهم لدور الـ16 في الجولة الثانية بفوز غير مقنع علي المنتخب السعودي بنتيجة (1-0)، واكتسح أبناء المدرب أوسكار تاباريز المنتخب الروسي في الجولة الثالثة بنتيجة (3-0).

جدير بالذكر أن المنتخب الأوروجوياني يسعي للوصول إلي أبعد مدي في البطولة بهذه النسخة، حيث أنه فاز بالمونديال في مناسبتين من قبل عامي 30 و 50.

علي الجانب الأخر تأهل المنتخب البرتغالي لدور الـ16 من المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، حيث افتتح سيلساو أوروبا مبارياتهم في البطولة بتعادل مثير بثلاثة أهداف لمثلهم أمام المنتخب الأسباني، قبل أن يحقق منتخب البرتغال فوز غير مقنع علي المنتخب المغربي بهدف نظيف في الجولة الثانية، ونجح رفاق كريستيانو رونالدو في تفادي الخسارة بالجولة الأخيرة وتعادلوا بهدق لمثله أمام المنتخب الأيراني.

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي يسعي لتحقيق مفاجأة كبيرة والفوز باللقب العالمي في هذه النسخة لأول مرة في التاريخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)