اعلان

مباراة بلجيكا واليابان.. تعرف على تاريخ مواجهات أبرز نجوم المنتخبين قبل مواجهتهم فى ثمن نهائى المونديال

يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب اليابان في تمام الثامنة مساء الاثنين المقبل، الموافق 2018-7-2، فى مباراة صعبة على المنتخب البلجيكى والمقرر إقامتها علي ملعب "روستوف أرينا" وذلك ضمن منافسات الدور الـثمن نهائى من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا في روسيا.

ويعتمد روبيرتو مارتنيز المدير الفنى للمنتخب البلجيكي علي مجموعة من اللاعبين المحترفين المميزين في الدوريات الأوروبية أبرزهم نجم مانشيستر يونايتد الإنجليزي "لوكاكو" ، ونجم تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد ، بينما يعتمد أكيرا نيشينو المدير الفنى للمنتخب الياباني علي الثنائي كاجاوا وهوندا بشكل كبير من أجل العبور لدور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018.

وصعد منتخب بلجيكا لدور الـ16 من المونديال بعد تصدره المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات علي بنما وإنجلترا وتونس، بينما صعد منتخب اليابان لهذا الدور بفضل قواعد "اللعب النظيف" بعدما تساوي في النقاط والأهداف مع منتخب السنغال (4 نقاط لكل منهما)، ولكن عدد إنذارات المنتخب الياباني كان أقل من نظيره السنغالي.

ويرصد موقع وجريدة "أهل مصر" تاريخ مواجهات أبرز نجوم المنتخبيين :-

" لوكاكو" لاعب منتخب بليجيكا و"كاجوا" لاعب منتخب اليابان:-

ألتقى "لوكاكو" لاعب المنتخب البلجيكى مع "شينجي كاجاوا" نجم منتخب اليابان في 4 مواجهات خلال مسيرتهما الكروية، حيث حقق الأول الفوز في مباراتين، مقابل انتصار وحيد للنجم "اليابانى"، وفيما سيطر التعادل نتيجة مواجهة وحيدة بينهما، وسجل نجم بلجيكا "3 أهداف" مقابل هدف وحيد لـنجم "السامورى"".

أول مواجهة جمعت بين اللاعبين في الدوري الإنجليزي موسم 2012-2013، بينما مانشيستر يونايتد وكان يضم "كاجاوا"، ووست بروميتش الفريق السابق لـ"لوكاكو" وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بخماسية لكل فريق.

"هازارد" لاعب منتخب بلجيكا وهوندا لاعب منتخب اليابان :

ألتقى البلجيكى إيدين هازارد مع شينجي كاجاوا وكيسوكي هوندا لاعبا منتخب اليابان مرتين فقط خلال مسيرتهم الكروية، حيث حقق لاعبا المنتخب اليابانى الفوز فى مباراة ، وانتهت الثانية بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

أول مواجهة بين اللاعبين جمعت هازارد مع كاجاوا وكانت في موسم 2012-2013، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بين تشيلسي، ومانشيستر يونايتد الفريق السابق لنجم "السامورى"، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بهدفين لكل فريق..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية