اعلان

"غيره ستات" تشعل حربا بين كيم كاردشيان وريهانا في "إم تي في" (صور)

لفتت الفنانة الأمريكية كيم كاردشيان، الأنظار أثناء حفل توزيع جوائز "إم تي في"، أمس، حيث وصف البعض تصرفاتها بأنها غيره عمياء، لما بدا منها من مواقف تدل على ذلك، حيث التقطت كاميرات الحفل صور تعبر عن غيره كيم كاردشيان، من ريهانا، أثناء رؤيتها لزوجها الذي بدى عليه نظرات الإعجاب عندما أحيت هذه المطربة الباربادوسية، إحدى فقرات الحفل التي نالت إعجاب الحاضرين، وتسببت بإشعال الغيره بقلب كيم كاردشيان.

اقرأ أيضًا بعد وفاة بنزيما بأزمه قلبية.. أغرب 6 حوادث تسببت في وفاة اللاعبين (صور وفيديو)

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، البريطانية، أن كيم كاردشيان، قد بدى على وجهها الغيرة والقلق، فور رؤيتها لزوجها ينظر إلى ريهانا، بإعجاب، متابعه أن "كيم"، حاولت إخفاء هذا الأمر عن طريق إلتقاط عدد من الصور لزوجها الذي لم يلتفت إليها غارقًا في الاستمتاع بمشاهده العرض.

وشهد هذا الحفل تتويج "ريهانا"، بجائرة افضل مطربة مقاطع فيديو عن مجمل أغانيها المصورة، التي كان أخرها بفيلم " OCEAN'S 8" مع عدد من نجمات هوليوود على رأسهن "آن هاثاوي"، و"كيت بلانشت".

الجدير بالذكر أن "إم تي في"، هو حفل تقديري لانجازات السينما الأمريكية والأفلام الناجحة تجاريًا وعالميًا، وأقيم هذا الحفل لاول مره في مدينة لوس انجلوس، في ولاية كاليفورنيا، في السادس من 6 يونيو 2010.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء