اعلان

مبابي يقدم لافتة طيبة قبل مباراة الأرجنتين وفرنسا

كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي
كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي
كتب : بكر يحيي

قدم كيليان مبابي، لاعب المنتخب الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان، لافتة طيبة قبل مباراة فرنسا والأرجنتين، والمقرر لها اليوم السبت، في إطار دور الـ16 من كأس العالم 2018 بروسيا.

وحسبما قال حساب كأس العالم 2018 عبر موقع تويتر : " أعلن مبابي أنه سيتبرع بأجره عن كل مباراة يلعبها في روسيا2018، 17.000 جنيه إسترليني في المباراة، وذلك للمشاريع الخيرية لأنه "لا يلعب مقابل المال ولا يعتقد أنه يجب أن يتقاضي أي مبالغ مقابل تمثيل فرنسا".

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما نجح في تحقيق الفوز في مباراتين بدور المجموعات والتعادل في مواجهة، ليتأهل كمركز ثاني.

مشوار الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم 2018

افتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره في كأس العالم 20187 بروسيا، بمواجهة ايسلندا وتعادل أمامها بهدف لمثله، واهدر النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية، واجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الكرواتي، وسقط في فخ الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد، ليفضل في حصد ثاني ثلاث نقاط له في المونديال.

وفي المباراة الآخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2018، واجه المنتخب النيجيري، وحقق فوزًا صعبًا عليه بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ16 من المونديال في المركز الثاني.

وافتتح المنتخب الفرنسي مبارياته في كأس العالم 2018، بمواجهة استراليا وفاز عليها بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية واجه منتخب الديوك نظيره بيرو بهدف دون رد، وفي آخر مواجهاته بدور المجموعات واجه الدنمارك ليتعادل أمام سلبيًا بدون أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً