اعلان

تعرف على قائمة الزمالك الأولية كاملة قبل انطلاق الموسم الجديد

صورة أرشيفية

قام نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بإرسال القائمة الأولية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، إلى اتحاد الكرة، اليوم السبت، في آخر أيام القيد، حيث شهدت القائمة استبعاد العديد من اللاعبين الذين اتخذ النادي قرارًا برحيلهم عن صفوف الفريق أو إعارتهم في الموسم الجديد.

وقام نادي الزمالك، باستبعاد السوري مؤيد العجان من قائمة الفريق، بعدما قرر رحيله عن الفريق، بالإضافة لاستبعاد الغاني نانا بوكو، الذي قام بفسخ عقده بالتراضي، واستبعد أيضًا الجهاز الفني محمد مجدي ومحمد الشامي بعد انتقالهما للنادي الإسماعيلي، بالإضافة لاستبعاد خالد قمر وأحمد داوودت ورزاق سيسيه الذين انتقوا لفريق الاتحاد السكندري، وباسم مرسي، الذي رحل لخوض تجربة الاحتراف مع فريق لاريسا اليوناني، على سبيل الإعارة.

وشهدت القائمة الأولية، قيد محمد إبراهيم وأحمد توفيق وأحمد رفعت ومحمود عبد الرحيم جنش، لينفي مسئولو الزمالك الأنباء التي ترددت بشأن رحيلهم، بالإضافة لقيد علي جبر على الرغم من أنباء رحيله لنادي الأهرام سبورت، ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمود عبدالمنعم كهربا ومصطفى فتحي في القائمة الأولية، بينما تم وضع إسلام جمال وأحمد كابوريا وحسام باولو وأشيمبونج في قائمة الانتظار الخاصة بالفريق لتسويقهم في الفترة الحالية.

وجاءت القائمة كاملة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم "جنش"

خط الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، على جبر، محمد عبد الغني، حازم إمام، حمدي النقاز، إسلام جمال

خط الوسط: طارق حامد، ومحمود عبد العزيز ، ومحمد أشرف "رووقا"، محمود عبد العاطي "دونجا"، محمد عنتر، أحمد مدبولي، عبد الله جمعه، مصطفى فتحي، محمود عبد المنعم "كهربا"، محمود عبد الرزاق "شيكابالا"، معروف يوسف، عماد فتحي، محمد إبراهيم، أحمد توفيق، أحمد رفعت.

في الهجوم: كاسونجو كابونجو ، يوسف أوباما، حسام باولو، أحمد كابوريا، أتشيمبونج.

ويحق لنادي الزمالك، حذف اسم أي لاعب من القائمة الأولية، في حالة رغبته في ذلك، على أن يتم دفع غرامة مالية لاتحاد الكرة نظير ذلك، تقدر بـ20 ألف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة