اعلان

ملخص وأهداف نتائج مباريات كأس العالم 2018 في روسيا اليوم السبت 30-6-2018 بدور الـ16

ملخص وأهداف نتائج مباريات اليوم في كأس العالم 2018 في روسيا اليوم السبت 30-6-2018، يقدمها لكم موقع "أهل مصر" حيث شهد اليوم أولى مواجهات دور الـ16 في مونديال روسيا، وانتهت نتائج مباريات اليوم في مونديال روسيا، بتأهل منتخب فرنسا بعدما دك شباك التانجو، ليضرب موعدًا مع أوروجواي الذي تأهل على حساب البرتغال، ليشهد اليوم وداع الأسطورتين ميسي ورونالدو، لمنافسات كأس العالم.

إليكم ملخص وأهداف نتائج مباريات اليوم في كأس العالم 2018 في روسيا :-

1) مباراة فرنسا والأرجنتين في كأس العالم :-

- نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم في كأس العالم 2018 :

انتهت نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم في كأس العالم، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للديوك الفرنسية، ليكون أول المتأهلين لدور ربع نهائي كأس العالم في روسيا 2018.

- ملخص وأهداف مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم في كأس العالم 2018 :

تقدم جريزمان للديوك الفرنسية في الدقيقة 13 عن طريق ضربة جزاء، فيما تعادل دي ماريا في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول عن طريق تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس هوجو لوريس، قبل أن يتقدم ميركادو لراقصي التانجو في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني، فيما استطاع بافارد من التعادل للديوك في الدقيقة 57 من عمر اللقاء بعد تسديدة رائعة في الشباك الأرجنتينية، ثم نجح مبابي نجم المباراة من بسط سيطرته بشكل كامل على اللقاء وسجل هدفين في أقل من 5 دقائق وتحديدًا في الدقيقتين 64 و 68، قبل أن يسجل أجويرو هدف حفظ ماء وجه راقصي التانجو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

2) مباراة أوروجواي والبرتغال في كأس العالم :-

- نتيجة مباراة أوروجواي والبرتغال اليوم في كأس العالم 2018 :

انتهت نتيجة مباراة أوروجواي والبرتغال اليوم في كأس العالم، بهدفين مقابل هدف للسيلستي، ليضرب موعدًا مع الديوك في دور ربع نهائي كأس العالم في روسيا 2018.

- ملخص وأهداف مباراة أوروجواي والبرتغال اليوم في كأس العالم 2018 :

جاء هدف التقدم عن طريق المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني في الدقيقة 7، بعد رأسية قوية اقتحمت الجدار البرتغالي، وفي الدقيقة 55 سجل المدافع كليبر بيبي التعادل للبرتغال، من رأسية قوية بعد ركنية، وبعد 6 دقائق عاد كافاني مرة أخرى ليعطي التقدم لأوروجواي بعد تسديدة قوية.وتعرض كافاني لإصابة قوية بالدقيقة 70 من عمر المباراة، ليغادر على إثرها أرض الملعب، وسانده كريستيانو رونالدو للخروج من المستطيل الأرض، في لقطة إنسانية رائعة، وبهذه الثنائية رفع كافاني رصيده التهديفي في مونديال روسيا إلى 3 أهداف، بالمركز الثالث في ترتيب الهدافين.

موعد مباراة فرنسا وأوروجواي في ربع نهائي كأس العالم 2018 :-ومن المحدد أن يكون موعد مباراة أوروجواي وفرنسا، في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم في روسيا 2018، يوم الجمعة القادمة، بالساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً