اعلان

اليوم.. أسبانيا في مهمة صعبة أمام المنتخب الروسي في الدور ثمن النهائي للمونديال

يستضيف ملعب "لوجنيكي" مساء اليوم الأحد، مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي أسبانيا وروسيا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

ونجح المنتخب الأسباني في التأهل بصعوبة لمنافسات دور الـ16 بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، حيث افتتح الماتادور الأسباني مبارياته في البطولة بتعادل إيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما أمام المنتخب البرتغالي، قبل أن يفوز بصعوبة كبيرة في الجولة الثانية أمام المنتخب الإيراني بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة والأخيرة خطف منتخب لاروخا تعادلا ثمينا أمام المنتخب المغربي بهدفين لمثلهما.

جدير بالذكر أن المنتخب الأسباني يسعي للفوز باللقب الكبير للمرة الثانية في تاريخه، حيث كانت أخر مرة توج فيها منتخب اسبانيا ببطولة كأس العالم عام 2010 بجنوب أفريقيا.

علي الجانب الأخر تأهل المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور لمنافسات الدور التالي بعدما حل ثانيا في المجموعة الأولي والتي ضمت منتخبات كلا من أوروجواي ومصر والسعودية، حيث افتتح الدب الروسي مبارياته في البطولة باكتساح المنتخب السعودي بخماسية نظيفة، قبل أن يحسم تأهله للدور ثمن النهائي في الجولة الثانية بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام المنتخب المصري، ولكنه تلقي خسارة قاسية أمام المنتخب الأوروجوياني في الجولة الثالثة والأخيرة بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن المنتخب الروسي يسعي للذهاب بعيدا في بطولة كأس العالم، خاصة أن البطولة تقام علي أرضه ووسط جماهيره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً