اعلان

مفاجأة.. رغم كل ماحققوه ميسي ورونالدو يشتركان في رقم قياسي سلبي بعد توديع مونديال روسيا 2018

ميسي ورونالدو

ودع مساء أمس السبت النجمين الكبيرين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، بعد إقصاء منتخباتهم الأرجنتين والبرتغال من دور ثمن النهائي.

وقام المنتخب الفرنسي بإقصاء نظيره الأرجنتيني من دور الـ16 بعد الفوز المثير بنتيجة (4-3) مساء أمس بالمونديال الروسي.

علي الجانب الأخر لم يستغل كريستيانو رونالدو فرصة خروج ميسي ورفاقه من البطولة، حيث ودع هو الأخر العرس العالمي من دور ثمن النهائي بعد الخسارة أمام المنتخب الأوروجوياني بهدفين مقابل هدف في مفاجأة كبيرة لعشاق الساحرة المستديرة.

وعلي الرغم من كل ماحققوه وقدموه النجمين الكبيرين طوال مسيرتهم الكروية، الإ أنهم يشتركون في رقم قياسي سلبي وهو عدم تسجيل أي هدف في الأدوار الإقصائية ببطولة كأس العالم طوال تاريخهم.

وقدم النجم البرتغالي رونالدو بطولة جيدة علي الرغم من خروج منتخب بلاده مبكرا من المونديال، حيث قام بتسجيل 4 أهداف منهم هاتريك في شباك المنتخب الأسباني، بينما علي الجانب الأخر لم يقدم البرغوث الأرجنتيني ميسي ما يشفع له مع راقصي التانجو، حيث لم يسجل سوي هدف وحيد أمام المنتخب النيجيري.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم 2018 تعتبر هي الأخيرة بنسبة كبيرة للنجمين ميسي ورونالدو، حيث يفكران اللاعبين بقوة في إعلان الإعتزال الدولي خلال الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي