اعلان

تقارير تركية.. تريزيجيه قريب من البقاء في الدوري التركي

محمود حسن تريزيجيه

في مفاجأة غريبة وعجيبة خرجت تقارير صحفية تركية اليوم تؤكد إقتراب إنتقال اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه لصفوف فريق جالاتا سراي التركي وليس لفريق إنتر ميلان كما انتشر في الأيام الماضية.

وقدم تريزيجيه موسم ممتاز مع فريقه قاسم باشا التركي خلال الموسم الماضي، حيث أصبح هداف الفريق ومعشوق الجماهير، كما قدم الفرعون المصري أداء ومستوي متميز أيضا في بطولة كأس العالم الجارية في روسيا، حيث شارك في الثلاث مباريات بالمجموعة الأولي مع منتخب مصر ولكن لم ينجح في إحراز أي هدف.

وخرجت تقارير إيطالية عديدة في الفترة الماضية تؤكد إقتراب تريزيجيه من الإنتقال لصفوف فريق إنتر ميلان علي أن يتم إعارته بعد ذلك لصفوف فريق بارما الإيطالي لمدة عام واحد فقط، وهو ما نفته الصحف التركية اليوم وبعض مسئولي فريق جالاتا سراي الذي أكدوا إقتراب اللاعب من الإنضمام إليهم.

وقال موقع "فوتبول أرينا" التركي أن مسؤولو جالاتا سراي يملكون اتفاقا مع تريزيجيه للانتقال لصفوف الفريق تم توقيعه قبل كأس العالم التي لعبها الجناح مع منتخب بلاده مصر.

وأشار التقرير أن مسؤولو بطل تركيا تحدثوا مع اللاعب بعد الأخبار عن توقيعه مع الإنتر وأكد لهم عدم صحة تلك التقارير وأنه سينتقل إلى صفوفهم.

جدير بالذكر أن منتخب مصر ودع مبكرا بطولة كأس العالم بروسيا، بعد خسارته الثلاث مواجهات أمام منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية واحتلاله المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر