اعلان

تاريخ مواجهات فرنسا وأوروجواي قبل قمة كأس العالم 2018

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم 2018، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "نيجني نوفغورود"، ضمن إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم في روسيا، ولن تكون المباراة هى الأولى بين الديوك الفرنسية والسيلستي، حيث سبق وإن تواجه الفريقين في 3 مناسبات من قبل، كان الفوز فيها حليف للفريق اللاتيني في مباراة، وتعادلا في مناسبتين، وسيسعى كل منهما لحسم المواجهة الرابعة بينهما في مونديال روسيا، باللقاء الذي لن يقبل القسمة على إثنين.

موعد مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم 2018 :

ينطلق موعد مباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم 2018، يوم الجمعة القادم الموافق 7-6-2018، بالساعة الرابعة عصرًا، بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وكان تأهل المنتخب الفرنسي بعدما سحق نظيره الأرجنتيني برباعية مقابل ثلاثة أهداف، على جانب أخر حسم أوروجواي موقعة البرتغال بهدفين لهدف.

تاريخ مواجهات فرنسا وأوروجواي قبل مواجهة كأس العالم في روسيا 2018 :-

شهد مونديال 1966 في إنجلترا، أول مواجهة بين الفريقين، وانتهت بفوز صعب للسيلستي بهدفين مقابل هدف، من توقيع اللاعبين خوليو سيزار وبيدرو روتشا، وسجل هيكتور دي بورجوينج هدف الديوك الوحيد في هذه المباراة.

وفي المواجهة الثانية والثالثة، خيم التعادل السلبي بين فرنسا وأوروجواي، وكان ذلك في مونديال كوريا واليابان 2002 و جنوب افريقيا 2010.

أما على صعيد المباريات الودية تقابل الفريقين 3 مرات أيضًا، وكانت النتائج مثل المباريات الرسمية، فإنتصر السيلستي بهدف نظيف عام 2013، وتعادلا في مناسبتين كانت أعوام 2008،2012.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 .. (الآن) على هذا الرابط | كشوف الأوائل