اعلان

مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك في دور الـ16 من كأس العالم 2018 بروسيا

كتب : بكر يحيي

نقدم لكم زوار موقع أهل مصر، في إطار دور الـ16 من مونديال روسيا 2018، والمقرر له في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت السعودية، وتُعد مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018 بروسيا، هى المباراة الرابعة لكلا الفريقين في كأس العالم 2018، بعدما تجاوزا دور المجموعات من كأس العالم، وتعتبر البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018 بروسيا، من الأدوار الإقاصئية في المونديال الروسي، حيث أن الخاسر فيها سيغادر المونديال مباشرة، والفائز سيتأهل إلى دور الثمانية أو ربع النهائي.

مشوار البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018 بروسيا

تأهل المنتخب البرازيلي إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما احتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، من فوز في مباراتين وتعادل في الآخرى.

بينما تأهل المنتخب المكسيكي إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط جمعهم من فوز في مباراتين وخسارة في مباراة وحيدة.

افتتح المنتخب البرازيلي مواجهاته في دور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا، بمواجهة المنتخب السويسري وتعادل أمامه بهدف لمثله ليفقد أول ثلاث نقاط له بالمونديال، قبل أن يواجه منتخب كوستاريكا ويحقق عليه الفوز بهدفين دون رد ليحصد أول ثلاث نقاط له بمونديال روسيا 2018، ويختتم مبارياته بدور المجموعات بالفوز على المنتخب الصربي في آخر مباريات بدور المجموعات من كأس العالم بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إمام المسجد الحرام في خطبة عرفة: الحج ليس مكانًا للشعارات السياسية ولا التحزبات