اعلان

ليفربول يجدد عقد محمد صلاح حتى 2023

محمد صلاح
كتب : بكر يحيي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن تجديد التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف الريدز، وذلك حتى عام 2023 دون وضع شرط جزائى.

ومن المقرر أن يعلن نادي ليفربول عن  الراتب الجديد  الذي سيحصل عليه محمد صلاح ، حسبما أشارت التقارير الصحفية.

وانصم الفرعون المصري محمد صلاح إلى نادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يبلغ قيمته 42 مليون يورو، قادمًا من نادي روما الإيطالي.

ونجح صلاح  في الظهور بشكل جيد مع ليفربول خلال الموسم الماضي، واستطاع أن يكون نجمه الأول خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أنه حقق الكثير من الألقاب الفردية مع الريدز أبرزها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف البريميرليج وأفضل لاعب إفريقي وكذلك أفضل محترف إفريقي.

وشارك صلاح مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا، ولكن تغيب عن أول مباراة أمام أوروجواي والتي انتهت بفوز الآخير بهدف دون رد في اللحظات الآخيرة من المباراة، قبل أن يشارك بصفة أساسية أمام روسيا في المباراة التي انتهت بفوز الآخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجله محمد صلاح، ونجح أيضًا في تسجيل هدف المنتخب الوحيد في المنتخب السعودي في المباراة الآخيرة للفراعنة بالمونديال.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح، أصبح الهداف التاريخي لمنتخب مصر في كأس العالم، بعدما نجح في تسجيل هدفي المنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات