اعلان

مباراة البرازيل والمكسيك

كتب : بكر يحيي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مباراة البرازيل والمكسيك اليوم الإثنين 2-7-2018، وذلك في إطار دور الـ 16 من كأس العالم 2018 بروسيا، وتُعد مباراة البرازيل والمكسيك هى المباراة الخامسة في دور الـ 16 من مونديال روسيا، حيث إن مباراة البرازيل والمكسيك ستحدد طرف المباراة الثالثة من دور الثمانية من مونديال روسيا، وسيودع الخاسر من مباراة البرازيل والمكسيك المونديال مباشرة، بينما سيتأهل الفائز في مباراة البرازيل والمكسيك إلى الدور ربع النهائي من المونديال.

مشوار البرازيل والمكسيك بدور المجموعات في كأس العالم 2018 بروسيا

تأهل منتخب البرازيل الملقب بالسليساو أو راقصو السامبا، إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما احتلوا صدارة المجموعة وذلك برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوز في مباراتين على كل من صربيا وكوستاريكا وتعادل في الآخرى أمام سويسرا.

وعلى الجانب الآخر تأهل منتخب المكسيك إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

افتتح منتخب البرازيلي مبارياته في مونديال روسيا بمواجهة منتخب سويسرا وتعادل أمامه بهدف لمثله ليفشل في حصد أول ثلاث نقاط له بكأس العالم 2018 بروسيا، ومن ثم واجه منتخب كوستاريكا ونجح في تحقيق الفوز عليه بهدفين دون رد ليحصد أول ثلاث نقاط له بمونديال روسيا 2018، واختتم مبارياته في دور المجموعات من المونديال بالفوز على المنتخب الصربي بهدفين دون رد.

وعلى الجانب الآخر افتتح المنتخب المكسيكي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الألماني، وحقق المفاجآة وفاز عليه بهدف دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط له بكأس العالم 2018 بروسيا، وفي المباراة الثانية نجح أيضًا في تحقيق الفوز على نظيره الكوري بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الآخيره له بدور المجموعات خسر أمام السويد بثلاثة أهداف دون رد، في مفاجأة من العيار الثقيل ليتأهل منتخب السويد كمركز أول وويليه المنتخب المكسيكي.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك اليوم الإثنين 2-7-2018

من المقرر أن تقام مباراة البرازيل والمكسيك اليوم الإثنين 2-7-2018، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت السعودية، وذلك ضمن مباريات دور الـ 16 من كأس العالم 2018 بروسيا والمقام حاليًا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 يوليه الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد المكسيك الإثنين 2-6-2018 ، ستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، bein sports max 1 وأيضا على موقعي يلاشوت وكورة لايف.

تشكيل مباراة البرازيل والمكسيك اليوم الإثنين 2-7-2018

تشكيل البرازيل

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمي:أليسون بيكر

في خط الدفاع: فاجنر  تياجو سيلفا - جواو ميراندا - فيليبي لويس

في خط الوسط: كاسميرو - باولينهو - كوتينهو - ويليان  - نيمار

في الهجوم: جبريل خيسوس

ويغيب عن مباراة البرازيل والمكسيك، اللاعب مارسيلو الظهير الأيسر للمنتخب البرازيلي، بداعي الإصابة في فقرات الظهر، في آخر مباراة بدور المجموعات أمام صربيا والتي انتهت بفوز السليساو بهدفين دون رد.

تشكيل المكسيك

وعلى الجانب الآخر أعلن خوان كارلوس المدير الفني للمنتخب المكسيكي المباراة، بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي: جيرمو أوتشوا

في خط الدفاع: سالسيدو - مورينو - ألفاريز - جاياردو

في خط الوسط: ميجيل لايون - هيريرا - جواردادو - كارلوس فيلا 

في الهجوم: هيرفينج - خافير هيرنانديز

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً