اعلان

ملاك الإسكان الاجتماعي بأكتوبر يشتكون لاستلامهم الوحدات بدون عدادات كهرباء

طالب ملاك وحدات الإسكان الاجتماعي بمنطقة الـ247 عمارة بأكتوبر، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة الانتهاء من توصيل عدادات الكهرباء الكودية للمشروع بعد أن استلموا الوحدات بدون عدادات كهرباء.

وقالوا إن نحو 100 عمارة بواقع 2000 وحدة فقط تضم عدادات كهرباء ولا زالت النسبة المتبقية بدون كهرباء وهو ما يؤجل استفادتهم بالوحدات التي تم حجزها ضمن الإعلان السابع بمشروع الإسكان الاجتماعي، وأضافوا أن الجهاز أوقف تسليم باقي وحدات المشروع لحين الانتهاء من توصيل عدادات الكهرباء لنحو 2940 وحدة بالمشروع بعد تأخير توصيل العدادات إليها.

اقرأ أيضاً..بالتفاصيل.. كيف تقوم بحجز أراضي الإسكان الاجتماعي غدًا؟

وقال "خ. م" أحد الحاجزين بالمشروع، إنه استلم العقد من شهر فبراير الماضي ولم يسكن حتى الآن بسبب عدم توصيل الكهرباء، مشيراً إلى أن عدد كبير من المستفيدين استلموا فعلياً وحداتهم بدون كهرباء، مشيرا إلى أن الجهاز قام بتسليم 100 عمارة بواقع ألفين وحدة منها وحدات بدون عدادات كهرباء، وأن المنطقة لن تشهد إقبالاً بدون الانتهاء من توصيل المرافق للمشروع.

وأوضح أنهم توجهوا لجهاز مدينة 6 أكتوبر وأكد لهم رئيس جهاز المدينة الانتهاء من توصيل جميع العدادات نهاية يونيو الماضي ولم يتم حتى الآن تركيب العدادات.

كانت هيئة المجتمعات العمرانية أكدت في وقت سابق الانتهاء من توصيل المرافق لمشروع الـ247 فدان بمدينة 6 أكتوبر نهاية ونيو 2018 ولم يتم حتى الآن تركيب العدادات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً