اعلان

"جروس".. مفاجأة مرتضى منصور في مؤتمر الغد

السويسري كريستيان جروس

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، في مقر القلعة البيضاء، مشيرًا أن هذا المؤتمر سيتم الإعلان خلاله عن المدير الفني الأجنبي المقرر أن يتولى مهمة تدريب الفريق الأبيض، في الموسم المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المدير الفني للزمالك، سيكون السويسري كريستيان جروس، والحديث عن توتر علاقته مع إدارة الزمالك بعد الاعتذار له عن تدريب الفريق مؤخرًا غير صحيح بالمرة، خاصة وأن مفاوضات هذه المرة أبلغه مسئولو الزمالك، أن هذا الأمر لم يكن اعتذار وإنما كان جلال يتولى المهمة لحين الانتهاء من الموسم فقط وهو ماتفهمه جروس.

وأضاف المصدر، أن كريستيان جروس سيتولى المهمة في الموسم المقبل، بينما خالد جلال المدير الفني الحالي، سيكون معه ضمن الجهاز الفني المعاون له إذا رغب في ذلك، بينما إذا كانت رغبته الرحيل سيُرحب مسئولو الزمالك بقراره.

واختتم المصدر. أن سر تقديم نادي الزمالك، موعد مؤتمره الصحفي 24 ساعة، هو تسريب مفاوضات الزمالك مع جروس واقتراب الأخير من تدريب الأبيض، لذلك فضل رئيس الزمالك، الإعلان مُبكرًا، خوفًا من تكرار أزمة مؤتمر عبد الله السعيد، عندما تمت تسريب الصفقة قبل الإعلان عنها في المؤتمر الذي سُمي بصفقة القرن وقتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً