اعلان

نتائج مباريات كأس العالم 2018 في روسيا اليوم الإثنين 2-7-2018

أسفرت نتائج مباريات كأس العالم 2018 في روسيا اليوم الإثنين 2-7-2018، حيث انتهت نتائج مباريات مونديال روسيا في ثالث أيام دور الـ16 من بطولة كأس العالم في روسيا، عن تأهل البرازيل وبلجيكا، بعدما تغلبوا على كل من المكسيك واليابان، ليضربوا موعدًا أمام بعض، في ثالث مباريات دور ثمن النهائي التي جاءت كالآتي: روسيا وكرواتيا، فرنسا وأوروجواي، البرازيل وبلجيكا.

نتائج مباريات كأس العالم 2018 في روسيا اليوم الإثنين 2-7-2018 :-

1) مباراة البرازيل والمكسيك اليوم في كأس العالم :

- نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك اليوم في كأس العالم 2018 :

انتهت نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك اليوم في كأس العالم، على ملعب "سامارا"، بثنائية بيضاء لصالح السامبا، من توقيع نيمار وفيرمينو، ليتأهل السليساو إلى دور ربع نهائي البطولة بسهولة، ويضرب موعدًا مع الساموراي الياباني.

2) مباراة بلجيكا واليابان اليوم في كأس العالم :

- نتيجة مباراة بلجيكا واليابان اليوم في كأس العالم 2018 :

انتهت نتيجة مباراة بلجيكا واليابان اليوم في كأس العالم، على ملعب "روستوف آرينا"، بريمونتادا مثيرة للشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاءت الخمسة أهداف في الشوط الثاني، في مباراة ماراثونية كبيرة بين الفريقين، واقتنص منها المنتخب البلجيكي بطاقة التأهل لدور ربع نهائي مونديال روسيا، ليضرب موعدًا مع المنتخب البرازيلي.

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في ربع نهائي كأس العالم في روسيا 2018 :-

من المحدد أن يكون موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم، الجمعة 7-7-2018، على ملعب "كازان آرينا"، ضمن إطار منافسات دور ربع نهائي كأس العالم في روسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق