اعلان

محافظ السويس يكرم أوائل الدبلومات الفنية

كرم اللواء أحمد حامد محافظ السويس، أوائل الدبلومات الفنية فى الاحتفالية التى نظمتها المحافظة بمقر النادى الاجتماعى بشارع الجلاء.

حضر الاحتفالية اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام لمحافظة السويس وخالد سعداوى السكرتير العام المساعد للمحافظة وعبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس ومحمد الحاج مدير التعليم الفنى.

بدأت الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم، ثم فقرة شعرية وطنية لأحد الأطفال ثم فقرة التنورة لأحد طلائع مركز شباب المدينة تلاها فقرة فلكلور لفرقة طلائع مديرية الشباب والرياضية بقيادة الفنان غريب غندور.

وقال عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس، إن المحافظة حققت أرقام قياسية هذا العام بحصول 10 من طلاب المدارس على مراكز على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنية.

وتابع أن الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى جميع شعب الدبلومات الفنية من المحافظة، متوجها بالشكر إلى مدير التعليم الفنى وجميع مديرى المدارس الفنية.

بينما أكد محافظ السويس على إعتزازه وفخره بأبناء مدارس التعليم الفنى، والذين حققوا نتائج متميزة وحصلوا على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنية.

وأضاف اللواء أحمد حامد، أن مدارس التعليم الفنى من المدارس الهامة، والتي طالب بالاهتمام بها منذ توليه المسئولية.

وطالب الطلاب المتفوقين بالاجتهاد والتفوق فى المرحلة المقبلة، مؤكدا أن هذا النجاح بداية الخطوات الفعلية في حياتهم كما طالبهم بالتسلح بالعلم والأخلاق الحميدة والمعاملة الطيبة للوالدين.

واختتم الحفل بتكريم سندس محمد شاذلى الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنية، وجميع الطلاب الذين حصلوا على مراكز متقدمة وعددهم 36 طالب وطالبة، أوائل المحافظة فى مدارس التعليم التجارى والصناعى والفندقي والزراعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة