أحمد الطنطاوي: التعليم والصحة في ذيل اهتمامات الحكومة الجديدة

توقع النائب أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب، وعضو تكتل"25-30"، أن يكون بيان الحكومة الذي سيلقيه المهندس مصطفى مدبولي اليوم أمام نواب البرلمان، نسخة طبق الأصل من البيان الذي ألقاه سلفه المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق، رؤى وخطط وأهداف قصيرة الأجل وأخرى طويلة الأجل، وكأننا بعد شهور سنصبح من أقوى اقتصاديات العالم .

اقرأ أيضا.. وزير التعليم يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مجموعة "عربية القابضة" ومستشفى "Proton Partners International" البريطانية

وقال "طنطاوي" في تصريحات لـ"أهل مصر":" لا تغير سيشعر به المواطن في حياته ولن تصل مصر إلى مكانتها التي تستحق دون الاهتمام بالتعليم والصحة، فهما أساس بناء الدول وتقدمها"، متابعًا:" الحكومة يتولاها وزير إسكان أي يهتم ببناء وتنمية الحجر وإنشاء مشروعات ومساكن جديدة، لكن عند التعليم والصحة في ذيل الاهتمامات، وخير دليل على ذالك الموازنة المقررة لكلا منهما غير مناسبة إطلاقًا، وعندما طالبنا بزيادتها كان الرد أن موارد الدولة لا تسمح ".

وأشار عضو تكتل"25-30"، أن موقفنا من برنامج الحكومة، ثابت ولن يتغير لأننا نتحدث عن واقع ولدينا تجارب سابقة مع سلفه، الذي سبق وإن رفضنا بيانه لأنه لايمت للواقع بصلة، وكانت النتيجة ما رأيناه من اتجاه الدولة إلى الاقتراض من صندوق النقد الدولي، الذي ندفع ضريبته الآن، وسترهق الأجيال المقبلة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني