اعلان

حبس مندوب مبيعات سرق 950 ألف جنيه من داخل شركة بقصر النيل

أمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام ابراهيم، اليوم الثلاثاء، بحبس مندوب مبيعات 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، لاتهامه بسرقة مبلغ 950 ألف جنيه، من داخل مقر شركة بمنطقة قصر النيل، إذ كشفت الكاميرات أن "سمير. ع. م"، 26 سنة، مندوب مبيعات بالشركة وراء ارتكاب الواقعة، عقب رصده عقب خروجه ويحمل حقيبة سوداء.

اقرأ أيضا.. للمرافعة.. تأجيل محاكمة 30 متهمًا في قضية "أحداث عنف المطرية" لـ 14أغسطس

البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من "حسن ع ع" 46 سنة، محامى، وكيلاً عن "يحيي م أ" صاحب شركة، بإكتشاف موكله سرقة مبلغ 950 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة بمقر مكتب الحسابات، ولا يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال التحريات تبين وجود ثني بعدد 2 سيخ حديدى بالباب الخاص بمقر مكتب الحسابات، وبداخله خزينة الشركة، وتبين أن المفتاح متروك بها، كما تبين سلامة باقى منافذ الشركة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها.

ومن خلال التحريات، وفحص العاملين بالشركة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل لمشاهدة "سمير ع م" 26 سنة، مندوب مبيعات بالشركة، أمام مدخل العقار محل الواقعة، يتحدث بهاتفه المحمول مساء اليوم السابق للواقعة، وأخرى الساعة 6.20 مساءا بذات اليوم أثناء خروجه من العقار حاملاً حقيبة سوداء على كتفه، وتبين أنه وراء ارتكاب الواقعة.

كما أمكن التوصل إلى شهود رؤية وهم كل من حارس العقار محل البلاغ، وعامل بجراج العقار محل البلاغ، ونائب أمين الخزينة بالشركة، وعامل بالشركة، ومدير مالى بالشركة، حيث قرر الأول والثانى بمشاهدتهما للمتهم أثناء نزوله من مقر الشركة حاملاً حقيبة سوداء، وقرر الثالث بأنه بذات التاريخ حضر إليه المتهم وطلب منه الدخول لمكتب الحسابات محل عمله بدعوى فقده للمفاتيح الخاصة به.

وأمكن ضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال الشهود أنكر ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المبلغ اتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك محضر بتلك الواقعة، وتم عرض المتهم على النيابة التي باشرت التحقيق، وأمرت بقرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس