اعلان

بعد انتحار فتاة المترو.. حادثتان مشابهتان لشباب فقدوا الأمل في الحياة (صور وفيديو)

أثارت حادثة انتحار فتاة المترو، مؤخرًا، حالة من الذعر بين الناس، وذلك بعد أن قامت بالقاء نفسها من رصيف المحطة أثناء قدوم المترو الذي مزق أشلائها إربًا، وقد كشف بعض المقربين عن الأسباب التي أدت إلى انتحار فتاة المترو قائلين أنها كانت تعاني من ضغوط نفسية؛ وذلك لشدة تعلقها لأمها التي فارقت الحياة منذ 7 سنوات، بالإضافة إلى تعرضها لبعض المشاكل الأسرية، نتيجة علاقتها السيئة مع إخوتها اللذين كانوا يعتدوا عليها بالضرب والتوبيخ، وفي يوم انتحار فتاة المترو، قامت بينها وبين أحد إخوتها مشادة كلامية، وعندها هددت أهلها بالانتحار، ولكنهم لم يصدقوا هذا الأمر، وأخذوا يسخروا منها، وهو الأمر الذي أدى إلى انتحار فتاة المترو بمحطة مارجرجس.

وروى والد الفتاة المنتحرة تفاصيل الحادث خلال بعض التصريحات الصحفية، حيث قال أنها كانت ذاهبه لشراء فستان لكي تحضر به حفل زفاف، وأثناء خروجها تشاجرت مع أحد أشقائها، مما أدى إلى انتحار فتاة المترو بهذه الطريقة المروعة، ولم يقتصر الأمر على انتحار فتاة المترو وحسب، بل انتشرت في الفترة الأخيرة حوادث مشابهه لهذه الأخيرة، فعندما كان يشعر هؤلاء المنتحرين باليأس وعدم قدرتهم على إكمال مشوار حياتهم، يلجأوا للانتحار، وفيما يلي عرض لأبرز حالتان متشابهتان مع حادثة انتحار فتاة المترو، أودت بحياة شابان، وتفاعل معهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرو عن استيائهم من الظروف التي اودت بحياتهم.

اقرأ أيضًا على طريقة "الكاوبوي".. سيدة تقتل ابنها قبل نقلها إلى دار المسنين

على غرار انتحار فتاة المترو.. شاب مصري يلقي مصرعه بعد أن ألقى نفسه بقطر غمرة

أثار انتحار الشاب الذي ألقى نفسه أمام مترو محطة غمرة، منذ ثلاثه أشهر، الذعر بين الجمهور، بعد أن أحس بالعجز على استكمال حياته بهذا الشكل نتيجة لضغوط الحياة المستمرة، وبعد قيام المعنية بهذا الأمر بجمع أشلاء جثته، لاستكمال العمل بالمحطة بشكل طبيعي.

على غرار انتحار فتاة المترو.. شاب يلقي بنفسه أمام قطار المنيا

قام أحد الشباب في عام 2016، بإلقاء نفسه أمام قطر المنيا المتجه إلى سوهاج، منهيًا بذلك حياته، بعد أن كثرت عليه ضغوط الحياة التي كادت أن تطرحه أرضًا.

وتزامنًا مع هذه الحادثة حاولت فتاة بمحافظة المنيا الانتحار عن طريق إلقاء نفسها أمام القطار، إلا أن رجال الخدمة بمحطة بنى مزار، استطاعوا إنقاذها في اللحظات الأخيرة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة