اعلان

"أهل مصر" في منزل فريسة المخدرات بحدائق القبة.. العم اغتصب ابنة أخيه في حضور شقيقها

كتب : حسن أحمد

شهدت منطقة حدائق القبة، جريمة تقشعر لها الأبدان، بعد قيام عاطل باغتصاب نجلة شقيقه التي لم تتجاوز عمرها التاسع، وحتى لا يفتضح أمره قام بإذابة مخدر الترامادول وأرغمها على تناوله، أمام أعين شقيقها الأكبر، وبعد يومين من الواقعة أحست الطفلة المغتصبة بحالة إعياء شديدة نتيجة لما تعرضت له، حتى قامت الأم بحمل الطفلة المغتصبة على كتفيها، ونقلها إلى المستشفى وعلمت وقتها لما تعرضت له الطفلة على يد عمها، وبعد يوم من التعب والإرهاق وقعت الطفلة المغتصبة جثة هامدة أمام أعين أسرتها، ومن أجل ابعاد الشبهة عنه ذهب العم المتعدي على نجلة شقيقه بعمل بلاغ داخل قسم شرطة حدائق القبة لابعاد الشبهة عنه، بعد ادعائه أن نجلة شقيقه تعرضت للاغتصاب على يد مجهول ما أدى إلى وفاتها.

"أهل مصر" انتقلت إلى مكان الواقعة لكشف جميع التفاصيل الغامضة للوقوف على دوافع الجريمة...

"أنا من غيرها مش عارف أعيش".. بتلك الكلمات بدأ "سلامة"، 38 سنة، والد الطفلة، حديثه لـ"أهل مصر" والدموع على خديه قبل أن يضيف بأنه اعتاد الذهاب إلى العمل في صباح باكر من كل يوم حتى يكفي قوت يومه لأولاده، لكن شقيقه كان ينتهز الفرصة ويقوم بإعطاءها المخدرات بعد وضعه في الطعام ويغتصبها.

اقرأ أيضا.. شقيق طفلة حدائق القبة المغتصبة على يد عمها يروي اللحظات الأخيرة في حياتها- (فيديو)

وتابع والد الطفلة حديثه أنه يوم الواقعة تلقى اتصالًا من زوجته تبلغه بأن شقيقة وضع في الطعام مواد مخدرة لإبنته الصغيرة، وتعدى عليها جنسيًا في غيابهم، وأكمل: "زوجتي أخدت الطفلة وراحت بيها مستشفى الحميات، ثم حولتها المستشفى إلى العباسية، وكانت البنت في حالة جيدة، وفي المساء انقلب حالها على عقب، فذهبنا بها إلى المستشفى مرة ثانية، فتوصلت الممرضة إلى أن الطفلة متعدي عليها جنسيًا، تحت تأثير المخدرات، وبالعفل هددت زوجتي إن لم تبلغها بالأمر سوف تبلغ قسم الشرطة بالحادث، وبالفعل توصلنا إلى أن الفاعل هو شقيقي الذي كان تحت تأثير المخدرات".

والتقط "سيف" صاحب العشر سنوات، وشقيق المجني عليها، طرف الحديث وأشار إلى أنه عاش أسوء لحظات حياته، داخل الغرفة عندما شاهد شقيقته ينتهك عرضها أمام عينيه، ولا يستطيع أن يفعل شيء، "كنت قاعد مع أختى في الأوضة، وعمي دخل وهو سكران، وحط المخدرات في الفول لأختى، وبعد شوية طردني من الغرفة، وبدأ يمارس الجنس مع أختى الصغيرة".

وتابع الطفل الصغير حديثة وعيناه ناظرتان صوب المنزل، قائلًأ: "عمي كان بيبيع حشيش، وبيشرب حاجات كتير، حتى كان بيحط الحشيش في الشراب بتاع الجزمة، وكان على طول تصرفاته غريبة، وعلى خلاف مع الجيران".

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم محمد جهاد، رئيس مباحث حدائق القبة، مفاده تلقيه بلاغا من "م. خ"، عاطل، يفيد بوفاة نجلة شقيقه وتبلغ من العمر 8 سنوات عقب اغتصابها على يد مجهول، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة النقيب عبدالمنعم المليجي، معاون المباحث، وبعمل التحريات اللازمة توصلوا لسوء سلوك عم الفتاة وبتضييق الخناق عليه أقر بارتكابه الجريمة، وأنه قام باغتصابها وحتى لا يفتضح أمره قام بإذابة مخدر الترامادول وأرغمها على تناوله حتى فارقت الحياة، وتم ضبط المتهم.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن، بتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة